الرياضي

الاتحاد

فوسيتيتش: نريد التأهل إلى قبل النهائي

أبوظبي (الاتحاد) - أعترف مدرب فريق مونتيري المكسيكي فيكتور فوسيتيتش (56 عاماً) بصعوبة مباراة فريقه التي سيخوضها اليوم أمام أصحاب الأرض فريق كاشيوا ريسول الياباني ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2011، إلا أنه أعرب عن رغبته في الانتصار عليه والتأهل إلى النصف النهائي لملاقاة سانتوس البرازيلي. وأكد موقع “كوورة” الإلكتروني أن فريق مونتيري المكسيكي قد أجرى أمس أولى تدريباته على أرضية ستاد تويوتا الدولي والتي ستقام عليها مواجهة الأحد حيث أجرى مدرب الفريق فوسيتيتش مؤتمراً صحفياً بعد نهاية التدريب ليتحدث فيه عن خصمه كاشيوا ريسول والذي تأهل لدور الربع النهائي بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد. وقد تحدث المدرب فوسيتيتش عن قوة خصمه كاشيوا حيث نقلت وكالة الأنباء اليابانية (كيودو) تصريحه بالقول: “لقد شاهدت مباراة كاشيوا وأوكلاند حيث كنا في الاستاد لمشاهدة اللقاء، كاشيوا فريق قوي وأنيق ويمتلك لاعب كبير مثل البرازيلي لياندرو دومينجيز”. وأضاف المدرب فوسيتيتش: كاشيوا فريق تكتيكي للغاية والخطوط الدفاعية والهجومية لكاشيوا تعمل بشكل جيد”.
التكتيك القوي الذي يمتلكه فريق كاشيوا لن تمنع فريق مونتيري المكسيكي من الفوز واللإنتقال لدور النصف النهائي بحسب ما أكده المدرب فوسيتيتش قائلاً: “هدفنا سيكون تحقيق الفوز و الانتقال إلى المرحلة التالية، نريد أن نظهر قوتنا من البداية ويجب علينا استخدام أفضل الميزات التي نمتلكها”.
وأضاف المدرب فوسيتيتش: “ليست لدينا أي مخاوف، جميع المسابقات تتساوى فيها فرص الأندية ما بين الفوز والخسارة، نحن نعرف حجم المسؤولية ولهذا نرغب في تقديم مشاركة إيجابية بنسبة 100 %”.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»