الإمارات

الاتحاد

طحنون بن محمد يتقبل لليوم الثاني تعازي الشيوخ والمسؤولين في وفاة مبارك بن محمد

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد وسعيد العتيبة خلال تقبل العزاء

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد وسعيد العتيبة خلال تقبل العزاء

تقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، التعازي صباح أمس بقصر المشرف لليوم الثاني على التوالي من جموع المعزين من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة والوفود القادمة من الخارج في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان. وتقبل التعازي إلى جوار سموه، سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي.
كما تقبل التعازي معالي الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة، ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة، والشيخ محمد بن نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وعدد من الشيوخ وأنجالهم.
وكان من بين المعزين فخامة ميخائيل شاكشفيلي رئيس جمهورية جورجيا والوفد المرافق له، ومعالي الشيخ عبد الله بن علي القتبي مستشار الدولة بسلطنة عُمان والوفد المرافق له. كما قدم التعــازي في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان رحمه الله الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي وعدد من كبار ضباط شرطة دبي وعدد من الوزراء والمسؤولين السابقين بجمهوريــة باكستان الإسلاميــة.
وتوافدت إلى قصر المشرف أيضاً جموع المعزين من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين والمواطنين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والمهنية ومختلف فئات المواطنين، بالإضافة إلى أبناء الجاليات المقيمين على أرض الدولة.

اقرأ أيضا

بوادر أمل بشأن كورونا في أوروبا واستعداد أميركي "للأسبوع الأصعب"