الرياضي

الاتحاد

جمعة راشد: حزين لإهدار فرصة الفوز بأكثر من «الثلاثية»

دبي (الاتحاد) - أبدى جمعة راشد إداري فريق الشباب حسرته على ضياع فوز كبير على حساب الجزيرة متصدر الدوري وحامل اللقب، مؤكداً أن النتيجة كان بإمكانها أن تكون أكثر من ثلاثة أهداف، لأن مهاجمي “الجوارح” أضاعوا ما لا يقل عن ثلاثة أهداف أخرى محققة.
وأضاف: أن الفوز كان مستحقاً وبجدارة، لأن الشباب كان الأفضل والأحق بالنقاط الثلاث، على الرغم من أن المنافس قوي، ويعد أفضل فريق في الدولة خلال الفترة الحالية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن “فرقة الجوارح” قادرة على مقارعة أقوى وأعتى الفرق في الدوري، والفوز عليها.
واعترف جمعة راشد بأن المباراة كانت قوية، وعلى درجة كبيرة من الإثارة والندية، وحفلت بالفرص الهجومية على مدار الشوطين، إلا أن حرص الشباب على انتزاع النقاط الثلاث على ملعبه وأمام جماهيره، وعرقلة المتصدر، كان له الأثر الإيجابي في تحفيز لاعبي “الأخضر”، وتحقيق هدفهم.
وطالب جمعة راشد بمزيد من الدعم لنادي الشباب ومساعدته على إدارة شؤونه، وتذليل الصعوبات أمامه لأنه يملك فريقاً قوياً ومتميزاً، بإمكانه المنافسة على الألقاب بجدية وتشريف الكرة الإماراتية.
من جانبه، أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الشباب أن الفوز على الجزيرة متصدر الدوري وحامل اللقب، مجرد حافز معنوي للاعبي “الجوارح”، حتى يواصلوا بقية مشوار الموسم في أجواء إيجابية، ويكملوا مسيرتهم الناجحة، مشيراً إلى أن “الأخضر” هدفه الفوز على الشارقة في المباراة المقبلة، وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر، حتى ينافس بجدية على المركز الأول.
وعبر فيلانويفا عن سعادته بالنتيجة الإيجابية، لأنها جاءت بعد جهد كبير من اللاعبين، وإصرار واضح على تحقيق نتيجة جيدة، وتأكيد المستوى الجيد الذي يقدمه “الأخضر” في الموسم الجديد.
كما أكد أن فريقه قادر على تقديم الأفضل، حيث لن يرضى بما يقدمه حالياً، لأنه يعمل على تحسين الأداء، والحفاظ على الروح القوية، مشيراً إلى أن مباراة الشباب والجزيرة أمس الأول كانت على درجة كبيرة من القوة والإثارة، وأمتعت الجماهير بعروض فينة عالية من الفريقين.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»