الاقتصادي

الاتحاد

«نيسان» تطلق «جي تي آر» خلال معرض «ألعاب الكبار»

دبي (وام) - يشهد معرض “ألعاب الكبار 2012” في دبي خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل عرض شركتي نيسان الشرق الأوسط وأرتاج وللمرة الأولى على مستوى العالم لسيارة “نيسان جي تي آر في آي بي” الحصرية التي تم تصميمها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وطرحها للبيع أمام الزوار.
وقالت رها مرادي مديرة المعرض في شركة أرتاج “نحن سعداء بمشاركة نيسان الشرق الأوسط من خلال هذه السيارة الحصرية التي يتم عرضها للمرة الأولى في إطار فعاليات نسخة الإمارات من المعرض وذلك في إطار التزامه بتجاوز توقعات زواره ومحبيه من خلال تقديم مجموعة فريدة وجديدة من المنتجات والأجهزة”.
وتعتبر سيارة “نيسان جي تي آر في آي بي” في سوق الشرق الأوسط أول سيارة من طراز “نيسان جي تي آر” تقوم شركة تاكومي التي يعني اسمها صاحب المواهب المتعددة بتصميمها.
ويتميز طراز عام 2012 من السيارة بالجناح الخلفي الأسود المصنوع من ألياف الكربون والألواح الجانبية والشبك الأمامي وشارات “في في آي بي” الحصرية المصنوعة جميعها من الذهب بعيار 24 قيراطاً.
من جانبه، قال يوتا يامازاكي من نيسان الشرق الأوسط “ يشكل معرض ألعاب الكبار منصة متخصصة رائدة على مستوى المنطقة لتقديم المنتجات الفخمة والحصرية”.
ويقدم معرض ألعاب الكبار كافة المنتجات التي من شأنها أن تلبي احتياجات من يطمح إلى تجربة كاملة بما يشمل 10 فئات مختلفة هي المغامرة والطيران والفئة الرقمية والقيادة والأزياء ونمط الحياة العصرية والفئة البحرية وفئة القيادة على الطرقات الوعرة والسيارات والصحة – مع طيف واسع من المنتجات الفريدة أو التي لم يسبق توافرها في الشرق الأوسط ومع ما تشير إليه التوقعات من بلوغ نسبة الرجال من زوار المعرض نسبة 70% فقد تم تصميم المعرض خصيصاً لتلبية احتياجات نمط حياتهم الشرق أوسطي.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة