الاقتصادي

الاتحاد

«أبوظبي الوطني» و «جيمس التعليمية» يطلقان بطاقة ائتمانية مخصصة للتعليم

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق بنك أبوظبي الوطني بالتعاون مع شركة ماستر كارد العالمية بطاقة “جيمس” الائتمانية لأولياء أمور طلاب وطالبات المدارس التابعة لمجموعة جيمس التعليمية.
وتم تصنيع البطاقة من مواد قابلة للتحلل لتكون أول بطاقة صديقة للبيئة في دولة الإمارات، كما تحمل البطاقة شعار “جيمس التعليمية”، التي تدير 29 مدرسة في أنحاء الامارات.
وقال ريتشارد فوربس، مدير الاتصالات والتسويق في مجموعة جيمس التعليمية” تقدم هذه الشراكة المرونة المالية لأولياء الأمور حيث توفر لهم خيارات سهلة للدفع”.
وأضاف” تأتي هذه الشراكة التزاما منا بتقديم المزيد من المميزات للطلاب وأولياء الأمور عبر شراكات “جيمس التعليمية” مع أبرز المؤسسات المالية مثل بنك أبوظبي الوطني وماستركارد”.
من جانبه، عبّر إياد الكردي، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لـ”ماستر كارد” العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن سعادته بالتعاون مع بنك أبوظبي الوطني وجيمس التعليمية لإطلاق بطاقة الدفع المشتركة والمصممة لتلبية الاحتياجات المالية لأولياء الأمور، مؤكداً التزام “ماستركادر بدعم التعليم في مختلف أنحاء العالم وتصميم برامج مالية من شأنها تثقيف المستهلكين حول مزايا وفوائد أدوات الدفع المتاحة”.
وقال سوفو ساركار، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد والنخبة ببنك أبوظبي” يعكس إطلاق هذه البطاقة حرص بنك أبوظبي الوطني على اختيار أفضل الشركاء لإطلاق منتجات وخدمات مالية قيمة للعملاء”.
وأضاف” علاوة على مميزاتها المالية، تسهم هذه البطاقة في تعزيز مبادئ الاستدامة حيث تشجع حاملي البطاقة على استخدامها بمسؤولية”.
وبمناسبة إطلاق بطاقة الدفع “ جيمس”، قامت مجموعة جيمس التعليمية بتنظيم مسابقة البيئة للرسم حيث شارك طلاب وطالبات من مختلف مدراس جيمس لتصميم البطاقة. واختارت لجنة التحكيم تصميم طالب في الصف التاسع والذي تميز بموهبة فنية ليكون وجه البطاقة المشتركة.

اقرأ أيضا

«تنظيم الاتصالات» تحذر من العروض الوهمية