الاتحاد

ألوان

«واحة الجمال» تمنح إطلالة مميزة للسيدات بـ«دبي للتسوق»

«واحة الجمال» تضم أشهر الماركات العالمية (من المصدر)

«واحة الجمال» تضم أشهر الماركات العالمية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تعود «واحة الجمال»، إحدى أهم فعاليات «مهرجان دبي للتسوّق»، للعام الثاني على التوالي، لتمنح المتسوّقين والزوار فرصة الاطلاع على آخر الإبداعات والتقنيات والمنتجات في عالم التجميل، والتعرّف إلى أسراره من قبل أبرز الخبراء والمتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم.
انطلقت فعالية «واحة الجمال» في دبي مول- أمس، وتستمر حتى 14 يناير الجاري، لتتواصل على مدار تسعة أيام تقدّم من خلالها العديد من الأنشطة والعروض الترويجية الجذابة، وتمنح السيدات فرصاً للتعرف إلى أحدث صيحات التجميل وخطوطه العصرية مع أشهر وأفضل خبيرات وخبراء الجمال والتجميل في العالم. ومع توسيع المساحة المخصصة لهذه الفعالية مقارنة بالعام الماضي، فإن «واحة الجمال» تمتد هذا الموسم على قرابة 500 متر مربع، لتوفر للسيدات أوقاتاً حافلة بلمسات الجمال والنصائح الفريدة والابتكارات الرائعة لإظهار جمالهن.
تشارك في تقديم تجارب الجمال والنصائح ضمن هذه الفعالية العديد من العلامات التجارية الشهيرة، كما يشهد الحدث تنظيم سلسلة من الأنشطة المتنوعة، والتي تقدمها عدة علامات تجارية، وبالإضافة إلى ذلك، تباع خلال الفعالية صناديق تجميل حصرية تتضمن أبرز منتجات التجميل والعطور، والتي ستتوفر للمتسوقين المحظوظين الذين يشاركون في هذه الفعالية التي تقام مرة واحدة بالعام.
وتعد «واحة الجمال» تجربة جديدة تجمع العروض الحصرية، بالإضافة إلى جلسات الجمال مع أشهر المؤثرين بهذا المجال.
كما أن «واحة الجمال» تقدم فرصة مذهلة للتعرف إلى أحدث صيحات التجميل وأسراره، كما يشارك فيها أيضاً أبرز مشاهير الموضة والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم نصائح للمتسوّقين وتعريفهم على أفضل السبل للحصول على إطلالات أكثر بهاءً.

اقرأ أيضا

ترامب يوقع أمراً تنفيذياً لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي