الاقتصادي

الاتحاد

انطلاق «اليوم المفتوح» للطلاب في معهد مصدر

أبوظبي (الاتحاد) - يدعو معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، الطلاب وعائلتهم للاطلاع على المناهج الأكاديمية والمنح الدراسية التي يوفرها المعهد، وذلك خلال فعالية “اليوم المفتوح” السنوية التي تقام في حرم المعهد بمدينة مصدر، بحسب بيان صحفي للمعهد أمس.
وتتيح الفعالية للزوار فرصة التواصل والتفاعل مع الطلاب المسجلين، والتعرف على مختلف البرامج الأكاديمية وبرامج التوعية التي يقدمها المعهد.
وقال البيان “سيقيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب من برامج الدراسات العليا الثمانية في معهد مصدر منصات مستقلة لتقديم معلومات شاملة ومفصلة حول برامجهم من خلال العروض التوضيحية أو الشرح شفهياً “، إضافة إلى ورش عمل حول الاستدامة والتكنولوجيا النظيفة وينظمها أعضاء هيئة التدريس في “مركز المعرفة”.
كما سيقوم فريق الانتساب بتسجيل أسماء وتفاصيل الاتصال للطلاب المؤهلين، والإجابة على جميع الاستفسارات حول إجراءات القبول، كما سيقدم المركز الخاص بشؤون الطلاب، لمحة عامة عن مختلف النوادي الطلابية، وطبيعة الحياة في الحرم الجامعي، والتسهيلات المتاحة لطلاب معهد مصدر. وسيطلع الطلاب الزائرين وأسرهم على دليل التوجيه المهني الخاص الذي يقدمه معهد مصدر لطلابه، كما ?سيقوم الطلاب بمشاركة خبراتهم الأكاديمية والحياتية مع الزوار وأفراد أسرهم، بالإضافة إلى تقديم معلومات حول برامج التوعية التي ينظمها معهد مصدر، في حين سيقود سفراء الطلاب جولات تعريفية ضمن الحرم الجامعي لاطلاع الزوار على التسهيلات والمرافق وطبيعة الدراسة في المعهد.
وسيتأهل الطلاب الذين سجلوا أسماءهم في برامج معهد مصدر الأكاديمية، أو الذين يستوفون معايير القبول للفوز بجوائز قيمة من خلال سحب خاص على الجوائز.
ويوفر المعهد لطلابه فرصاً مميزة في شتى ميادين البحوث العلمية، بدءاً بالبحوث النظرية ثم التطبيقية وانتهاء بمرحلة التسويق التجاري.

اقرأ أيضا

ألمانيا تسجل تراجعاً في البطالة خلال مارس