الإمارات

الاتحاد

الإمارات تترأس اجتماع «وزارية» متابعة تنفيذ قرارات «التعاون»

الرياض (الاتحاد) - ترأست دولة الإمارات أعمال الاجتماع السادس للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد الأربعاء الماضي في مقر الأمانة العامة للمجلس بالرياض.
ويأتي الاجتماع في إطار الاجتماعات التحضيرية للدورة الـ 32 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقرر عقدها خلال الفترة 19-20 من ديسمبر الجاري في الرياض.
ترأس الاجتماع معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء الذي أكد من جانبه أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات توجه دائماً بضرورة الدعم الكامل للعمل الخليجي المشترك وتعزيز المسيرة التنموية الخليجية، ما انعكس على تطبيق الدولة لقرارات المجلس والاتفاقيات المشتركة، حيث إن دولة الإمارات هي من أكثر دول المجلس تطبيقاً لهذه القرارات والاتفاقيات المشتركة.
وأوضح معاليه أن الاجتماع استعرض ما قامت به دول مجلس التعاون من تنفيذ للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في كل مجالات العمل الخليجي المشترك.
كما بحث الاجتماع آليات تقديم في دول المجلس وتعزيز دورها في تنفيذ القرارات والاتفاقات الصادرة عن مجلس التعاون بما يضمن تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمجلس وتحقيق طموحات مواطنيه.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»