الرياضي

الاتحاد

جارد: الشك بنتيجة ليون في «أبطال أوروبا» يجرحني

جارد  (أ ب)

جارد (أ ب)

مرسيليا، باريس (أ ف ب) - شعر مدرب ليون الفرنسي ريمي جارد “بالإهانة” للحديث عن ترتيب نتيجة مباراة فريقه مع دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، والتي انتهت بفوز ساحق للفريق الفرنسي 7-1، ما سمح له بالتأهل إلى الدور الثاني.
وكان الاتحاد الأوروبي أكد أمس الأول أنه لم يكن هناك أثر لأي “مراهنات غير شرعية” تحيط بالمباراة، والتي تزامنت مع خسارة أياكس أمستردام الهولندي، منافس ليون على البطاقة الثانية، أمام ريال مدريد الاسباني صفر-3. وقال جارد في مؤتمر صحفي: “لم أتابع الجدال لأن لدي الكثير من الأمور لأحضرها وخصوصاً مباراة لوريان غداً في الدوري المحلي، بالنسبة لنا فنحن رياضيون على مستوى رفيع، لقد حققنا الإنجاز، هذا ارتياح وفخر لنا، لكن هذا الشك يجرحني أنا ورئيس النادي، ولو أنه يمازح حين يتحدث عن الموضوع، أدرك أنه مجروح ولو أننا لا نولي أهمية كبرى للقضية”.
من جانب آخر، خضع مهاجم مرسيليا والمنتخب الفرنسي أندري بيار جينياك أمس لعملية جراحية من أجل معالجة إصابة في حالبه الأيسر تعرض لها منذ أسبوع أمام كاين، وذلك بحسب ما أعلن النادي المتوسطي.
وسيخضع جينياك للعملية الجراحية على يد البروفيسور ريبول الذي أجرى له في نهاية مايو الماضي عملية جراحية في حوضه، ومن المتوقع أن يسجل عودته للفريق في حوالي ستة أسابيع بحسب ما أعلن الأخير في بيانه. وسيسعى مرسيليا إلى تعزيز خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصا في ظل مشاركة الغاني اندري ايو في كأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!