الرياضي

الاتحاد

سلطان بن خليفة: فريق أبوظبي لا يزال على المنصات

أبوظبي (الاتحاد) - شهد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب رئيس الدولة، رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية السباق، وقام بتتويج الفائزين، حيث أكد سموه على نجاح السباق، وقال: لقد كانت الأجواء ممتازة ومثالية، وحقق السباق نجاحاً مبهراً على جميع المعايير وكافة الصعد، سواء كان ذلك تنظيمياً، فنياً، أو جماهيرياً.
وأضاف سموه: أن الطقس كان ملائماً ومثالياً للسباق، ليساهم وبقوة في خروج السباق بهذه الصورة الرائعة والجميلة له.
وأشاد سموه بالحضور الجماهيري، مؤكداً أنه كان جيداً، وتفاعل بشكل جميل مع هذا الحدث العالمي المهم، وأشار سموه إلى أن السباق جاء ليتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 40، متمنياً أن يعم الأمن والأمان والسلام على الدولة.
وقال سموه: الحظ لم يحالف أبطال فريق أبوظبي في هذا السباق، وبالأخص ثاني القمزي الذي حقق المركز السادس في سباق السرعة أمس الأول، وهو نفس المركز الذي حققه في سباق الأمس، ولكن مثل هذه الأمور تحصل في السباقات، حيث أن التوفيق قد لا يكون حاضراً في إحدى الجولات.
وبارك سموه فوز أحمد الهاملي متسابق فريق أبوظبي بالمركز الثاني، مشيداً بأدائه أثناء السباق، ليجعل اسم فريق أبوظبي متواجدا وبقوة على منصات التتويج، كما بارك سموه للفريق القطري الفوز، متمنياً التوفيق للجميع في السباق المقبل.
وأكد سموه أن السباق شهد إثارة وندية وتنافس خلال الجولة، متوقعاً أن تستمر هذه الإثارة والندية في سباق الجولة المقبلة في الشارقة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»