الرياضي

الاتحاد

الشباب يعمِّق جراح الأنصار بـ «الضربة الـ 11»

الشباب  يواصل نتائجه الجيدة في الدوري السعودي (إرشيفية)

الشباب يواصل نتائجه الجيدة في الدوري السعودي (إرشيفية)

الرياض (ا ف ب) - ابتعد الشباب في الصدارة بعد أن الحق بمضيفه الأنصار الهزيمة الحادية عشرة بالفوز عليه 2- صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل ناصر الشمراني (19) والغيني إبراهيما ياتارا (60) هدفي المباراة، ليرفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال. وبدأت خطورة الشباب تظهر بعد ربع ساعة من بداية المباراة، وعبر الجهة اليمنى بفضل حسن معاذ وإبراهيما ياتارا اللذين شكلا خطراً على مرمى الأنصار، حتى جاء الهدف في الدقيقة 19 عبر ناصر الشمراني الذي استغل تمريرة حسن معاذ العرضية داخل المنطقة وسددها على يمين عبده بسيسي.
وفي الشوط الثاني، واصل الشباب سيطرته على مجريات المباراة، ومن خلال هجمة مرتدة حصل على خطأ امام منطقة جزاء الأنصار نفذها ياتارا بنجاح (60).
واستعاد الاتحاد عافيته على حساب مضيفه النصر وحقق فوزاً هاماً 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ورفع الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز الخامس، بينما بقي النصر سابعاً برصيد 14 نقطة، وسجل رضا تكر (6) ونايف هزازي (28) وسلطان النمري (59) أهداف الاتحاد، بينما سجل محمد السهلاوي (63) هدف النصر.
وقاد البرازيلي فيكتور سيموس فريقه الأهلي للفوز على الرائد بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41، ورفع الأهلي رصيده الى 26 نقطة وقفز مؤقتاً إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الرائد عند 8 نقاط في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»