الرياضي

الاتحاد

أسامواه جيان يستبعد العودة إلى سندرلاند في فترة الانتقالات الشتوية

أسامواه جيان (الاتحاد)

أسامواه جيان (الاتحاد)

العين (ا ف ب) - استبعد مهاجم العين الإماراتي المعار إليه من سندرلاند الإنجليزي إمكانية العودة إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، على الرغم من إعجابه بمدرب الأخير الجديد مارتن أونيل. وكان أونيل قد تسلم منصبه الأسبوع الماضي إثر إقالة ستيف بروس الذي لم تكن تربطه علاقة جيدة بجيان.
وفور تسلمه منصبه، أعرب أونيل عن رغبته في استعادة خدمات جيان، مشيراً إلى أنه سوف يتحدث في الموضوع مع المدير التنفيذي في الفريق نيال كوين.
وقال جيان في تصريح لموقع “جول كوم” “في الوقت لا أستطيع أن أقول أي شيء عن سندرلاند، فأنا معار لمدة موسم كامل، وبالتالي يتعين علينا الانتظار حتى نهاية الموسم”. وتساءل “هل سأعود إلى سندرلاند في نهاية الموسم؟ في الوقت الحالي لا أريد الحديث عن وضعي لأنني معار وألعب بطريقة جيدة، وبالتالي يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما يخبئ لي المستقبل، وما هو مصير عقدي بالإعارة”.
وكشف “أشتاق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنه أفضل دوري في العالم، وبالتالي أكن له احتراماً كبيراً، لست اللاعب الوحيد الذي ترك الدوري الإنجليزي، لكنني أفتقد إليه وأتابعه كلما سنحت لي الفرصة”.
وتابع “أعرف تماماً سجل مارتن أونيل، وأتذكره تماماً عندما كان مدربا لأستون فيلا، حيث قام بعمل رائع، وأنا واثق من أنه سيقوم بعمل جيد في صفوف سندرلاند ومساعدته في ارتقاء سلم الترتيب”.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو