الرياضي

الاتحاد

«خليجي27» للأندية ينطلق 30 يناير المقبل

الشباب حصد بطولة الأندية الخليجية على حساب الأهلي (الاتحاد)

الشباب حصد بطولة الأندية الخليجية على حساب الأهلي (الاتحاد)

(دبي) - حددت اللجنة الفنية لدول مجلس التعاون خلال اجتماعها بالبحرين نهاية الأسبوع الماضي يوم 30 يناير المقبل موعداً لانطلاقة النسخة السابعة والعشرين لبطولة خليجي الأندية التي توج بلقبها فريق الشباب في الشهر الماضي.
وأوضح راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عضو اللجنة الفنية لدول التعاون أنه تم تكليف وفد للتفاوض مع الاتحاد السعودي للكرة، ومحاولة إقناعه بإعادة الفرق السعودية إلى المشاركة من جديد، بعد أن قاطعت النسخة الماضية.
وتم تحديد يوم 24 ديسمبر الجاري كآخر موعد لتلقي رد الاتحاد السعودي، وذلك بهدف إعلان الفرق المشاركة، وإقامة مراسم القرعة في التاريخ المعلن نفسه. وفي حال عدم مشاركة الأندية السعودية، تتواصل مشاركة الكرة الإماراتية في البطولة بثلاثة فرق يتم تحديدها بناء على جدول ترتيب الدوري.
ويذكر أن باب ترشيح الاتحادات لأنديتها لم يحدد موعداً لإغلاقه، خصوصاً مع تعدد المشاركات الخارجية، على أن يتم خلال الأيام المقبلة تلقي الردود النهائية من مختلف الاتحادات المعنية.
ويذكر أن النسخة الثامنة والعشرين من بطولة التعاون تنطلق سبتمبر 2012 مع انطلاقة الموسم الكروي في مختلف دول المنطقة وتنتهي بنهاية الدوريات، وذلك حتى لا تربك أجندة الاتحادات الخليجية، وتضمن الظروف المواتية للفرق المشاركة.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية