الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا

"أوساط النجوم" تنال تقدير صناع الموسيقى

"أوساط النجوم" تنال تقدير صناع الموسيقى
21 فبراير 2019 00:26

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تلقت الفنانة أسماء لمنور عبارات الإشادة والإعجاب من قبل صناع الموسيقى والمعجبين، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، على ألبومها الغنائي الجديد «أوساط النجوم» الذي طرح مؤخراً في الأسواق، تزامناً مع يوم الحب، حيث نشرت أسماء مقاطع فيديو لأغنيات الألبوم كاملة، بطريقة مختلفة وجديدة، حيث مزجت بين صور الألبوم والأنيميشن في بعض أغنياتها، كما حققت أغنية الألبوم الرئيسة «أوساط النجوم» 500 ألف مشاهدة في أول أسبوع من عرضها على «يوتيوب».
دمجت أسماء لمنور في ألبومها الخليجي بين الحداثة والأصالة، وتضمن 14 أغنية، معظمها أعمال فنية، بمثابة حكايات وتجارب يعيشها المحبون، تبقى في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم، من بينها «افا والله» و«تبسم» و«سين وجيم» و«كل يوم» و«أخطيت» و«أزهم عليه» و«صنم» و«الحب نعمة» و«يا محترم».
كشفت أسماء في ألبومها الجديد عن موهبتها التلحينية لأول مرة، حيث فاجأت جمهورها ملحنة في أغنية «ششش»، التي يقول مطلعها: لا تذرف دموعك ..لا تبين خضوعك، اضحك حبيبي.. وعششش، منهو اللي يستاهل .. محد ترى سائل، الدنيا هذه... وششش، وهي من من أشعار «يم»، الذي كتب لها في الألبوم خمس أغانٍ أخرى، وتعاونت في الألبوم للمرة الأولى مع الملحن السعودي ياسر بو علي في أربع أغانٍ، هي «أوساط النجوم» و«فكر أكثر» و«افا والله» و«الحب نعمة»، إلى جانب تعاوناتها الأخرى مع سهم وبندر سعد وراكان وحمد العماريعوزوف ومتعب فرج والمطربين حمد القطان وعبد القادر الهدهود، ومع أسماء شعرية، منهم سعود بن محمد وحمد العماري وفيصل السديري، وعبر حساباتها بمواقع التواصل، وجهت أسماء الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا الألبوم، من شعراء وملحنين وعازفين، وكل من أشرف على تنفيذ الألبوم، وإظهاره إلى النور بهذا الشكل.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©