الاتحاد

الرياضي

إصابة الحضري تربك حسابات شحاته قبل مواجهة «تماسيح» زامبيا

يحسم اليوم الجهاز الفني للمنتخب مصير عصام الحضري حارس مرمى سيون السويسري، والذي يعاني من شد بالعضلة الضامة، ولم تتحدد بعد مشاركته في لقاء منتخب زامبيا الملقب بالتماسيح، والمقرر بعد غداً في افتتاح المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث خضع اللاعب لفحص طبي وأشعة رنين مغناطيسي قبل مران الفريق أمس الأول أثبتت حاجته لمزيد من الراحة والتدريبات العلاجية خصوصاً وأنه معرض للاصابة بتمزق عضلي نتيجة استخدامه للثلج لعلاج الاجهاد مما أربك الحسابات.
ويخضع الحضري لاختبار طبي قبل المران الرئيسي للفريق اليوم باستاد القاهرة لتحديد امكانية مشاركته في المباراة، وتحسباً لفشل محاولات تجهيز الحضري بدأ الجهاز الفني في إعداد عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك للمشاركة في اللقاء، خصوصا و أن الأخير افتقد ثقة المشاركة مع المنتخب لغيابه منذ بطولة الأمم الأفريقية قبل الأخيرة.
وتعد أزمة الحضري العائق الوحيد أمام الجهاز الفني، بعدما اكتملت الصفوف بانضمام باقي المحترفين، وظهور الجميع بحالة فنية وبدنية جيدة، دفعت حسن شحاته المدير الفني لتأجيل حسم التشكيل و طريقة اللعب.
كان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، قد زار معسكر الفريق بالاسكندرية يرافقه المستشار عادل لبيب محافظ الاسكندرية، لتحفيز اللاعبين وحسهم على تقديم عرض قوي و قام لبيـــــب بتــــوزيع الورود على اللاعــبين في محـــــاولة لتذكـــــيرهم بعـــــظم المهمة . وأكد زاهر أن الجميع يثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني في الفوز وتحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم.
وقال انه لمح في عيون الجميع الذي أراه في غانا، طالب الجمهور المصري بالتكاتف لتحقيق الهدف الأغلى مؤكداً على قدرة حسن شحاته وجهازه المعاون على قيادة المنتخب إلى المونديال.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري