الرياضي

الاتحاد

استعراضات المهارات القتالية في افتتاح بطولة دبي المفتوحة للتايكواندو

جانب من الاستعراضات الجماعية

جانب من الاستعراضات الجماعية

انطلقت مساء أول من أمس الأول في صالـة راشـد بن حمدان بنادي النصر الرياضي فعاليات بطولة دبي المفتوحة للتايكواندو التي تختتم اليوم بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات من مراكز الدولة وذلك برعاية مجلس دبي الرياضي وبتنظيم مركز انترناشيونال للتايكواندو.
حضر حفل الافتتاح راشد الكمالي مدير إدارة الاستثمار والتسويق بمجلس دبي الرياضي، والدكتور علي سماكة مدير الأنشطة الرياضية بنادي النصر، وسعيد الرايحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وجندان بلام رئيس الاتحاد الهندي للتايكواندو.
وأستهل سعيد الرايحي حفل الافتتاح بكلمة اللجنة المنظمة العليا والتي رحب فيها بالحضور وأشاد برعاية ودعم مجلس دبي الرياضي للبطولة وجهوده المتواصلة للارتقاء بالرياضة في الدولة، كما اعتبر الرايحي البطولة وسيلة لتوسيع قاعدة الممارسين ونشر لعبة التايكواندو في الدولة.
وألقى راشد الكمالي كلمة مجلس دبي الرياضي بين فيها حرص المجلس على دعم ورعاية البطولات التي تستضيفها دبي في مختلف الألعاب الرياضية سواء الجماعية أو الفردية، مؤكداً أهمية هذه البطولة للارتقاء بالمستوى الفني للعبة التايكواندو في الدولة.
وألقى اللاعبون واللاعبات قسم البطولة ثم أقيمت استعراضات وعروض شيقة جمعت بين المهارات الأساسية والعروض الموسيقية الممزوجة بالمهارات القتالية التي تميزت بدقة الأداء ونالت إعجاب الجماهير التي امتلأت بها الصالة.
وفي ختام الحفل تم تكريم جميع اللاعبين واللاعبات وذلك حرصاً من اللجنة المنظمة على تحفيزهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية التي تقام في اليوم الثاني للبطولة وتختتم بتكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأعمار والأحزمة.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر