الاتحاد

الرياضي

الأهلي يستضيف الشارقة في دوري اليد اليوم

يلتقي اليوم فريقا الأهلي و الشارقة في الساعة السادسة والنصف مساء بصالة النادي الأهلي في دبي.
واللقاء هام للفريقين اللذين ينافسان على قمة بطولة الدوري، والذي يتصدره الوصل برصيد 27 نقطة، وفوز الأهلي يجعله في الصدارة برصيده 29 نقطة، فيما الفوز الشرقاوي يجعله متساوياً مع النصر برصيد 26 نقطة ويقربه من القمة بفارق نقطة واحدة عن الوصل المتصدر لينتظروا نتيجة لقائهما معاً، لهذا المباراة ستكون مثيرة وقوية وحافلة بالعطاء والجدية من لاعبي الفريقين سعياً للفوز بنقاطها والمحافظة على حظوظهم في المنافسة والصراع على لقب بطولة درع الدوري للموسم الحالي.
ومن المقرر أن يدير اللقاء حكام من الإمارات نظراً للثقة الكبيرة التي يحظى بها حكامنا على كافة المستويات العالمية والقارية والعربية والخليجية. من ناحية أخرى، قرر اتحاد اليد إقامة اللقاء الفاصل في دوري الأشبال بين فريقي العين حامل اللقب الموسم الماضي ووصيفه الشعب يوم الاثنين المقبل على صالة نادي الجزيرة، وذلك بعد تعادل الفريقين في مجموع نقاط المركز الأول لبطولة الدوري العام لفئة الأشبال للموسم الرياضي الحالي. وفي حالة تعادلهما ستطبق المادة (2-2) من قواعد اللعب الدولية والقواعد العامة لمباريات الكؤوس وخروج المغلوب من مباراة واحدة والمباريات الفاصلة من القواعد الفنية لمسابقات الموسم الرياضي 2008-2009.
وكان الشعب قد حقق فوزه على دبا الحصن بفارق أربعة أهداف (26-22) في اللقاء الذي جرى بملعب الشعب، بعد أن فرض سيطرته على مجريات اللقاء ليرفع رصيده إلى (27) نقطة، فيما فاز فريق العين على الوصل بفارق عشرة أهداف (35-25) في اللقاء الذي أٍقيم بملعب نادي العين ليرفع العين رصيده إلى (27) نقطة ليتساوى الناديان معاً ليتم اللجوء للمباراة الفاصلة الاثنين المقبل بصالة نادي الجزيرة.

اقرأ أيضا

«إيرث لايت» ينهي «موجة الجفاف»