أخيرة

الاتحاد

بريد الإمارات يصدر طوابع تذكارية عن جزيرة بوطينة

مجموعة طوابع تذكارية لجزيرة بوطينة (من المصدر)

مجموعة طوابع تذكارية لجزيرة بوطينة (من المصدر)

دبي (وام) - أصدر بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية الجديدة عن جزيرة بوطينة، وذلك بالتنسيق مع هيئة البيئة في أبوظبي التي تعد إحدى الهيئات المتخصصة في مجال علوم البيئة.
وأكد إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات القابضة، الحرص على إبراز كل ما تزخر به الدولة من مكونات الجمال الطبيعية والحياة البرية التي وهبنا الله إياها والتعريف بها. وأشار إلى أن جزيرة بوطينة تعد أحد الكنوز الوطنية لدولة الإمارات واستطاعت وحدها من منطقة الخليج العربي أن تصل إلى المرحلة النهائية من مسابقة عجائب الطبيعة السبع الجديدة مما جعلها مصدر فخر للمنطقة بأسرها.
وأضاف “أنه في إطار مشاركته في دعم كافة الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة الطبيعية لجزيرة بوطينة، أصدر بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية من عشر فئات وبطاقة تذكارية مميزة عن الجزيرة، حيث تتوافر الطوابع الجديدة في كافة مكاتب بريد الإمارات”.
يذكر أن جزيرة بوطينة تقع قبالة ساحل أبوظبي وهي محمية طبيعية للمحيط الحيوي البحري، تتميز بطبيعتها الخلابة التي تزدهر بغناء بيئاتها الطبيعية.. وما كان للتنوع البيولوجي الفريد للجزيرة أن ينمو ويزدهر دون حماية بيئتها المتميزة والمحافظة على موائلها الطبيعية والأنواع التي تتخذ من الجزيرة ملجأ لها.

اقرأ أيضا