الاتحاد

أخيرة

أبوظبي للإعلام تطلق راديو «ميرشي» في الإمارات

أبوظبي (وام)- أعلنت أبوظبي للإعلام وشبكة انترتينمنت “الهند” المحدودة، التابعة لمجموعة “تايمز أوف إنديا”، أمس، إطلاق راديو ميرشي، وهي الإذاعة الأكبر في الهند ـ بالإمارات.
جاء ذلك خلال حفل أقيم اليوم بقصر الإمارات في أبوظبي، بحضور عبدالرحمن عوض الحارثي مدير شبكة أبوظبي الإذاعية، والممثلة البوليوودية راني موكرجي، وحشد من الإعلاميين. وتبدأ الإذاعة برامجها رسمياً اعتباراً من اليوم، لتصبح أول إذاعة من نوعها تغطي جميع أنحاء الإمارات على الترددات التالية:، أبوظبي “إف إم 3، 97”، دبي والإمارات الشمالية “إف إم 8، 88”، العين “إف إم 6، 95”، لتقدم محتواها للجاليات الآسيوية الجنوبية في الدولة. وتمثل هذه الشراكة التجارية توسعاً لأبوظبي للإعلام نحو تقديم محتوى إذاعي مخصص للجاليات الآسيوية الجنوبية، وأول تعاون دولي لشبكة انترتينمنت “الهند” المحدودة وراديو ميرشي.
وأعرب مالكولم وول، الرئيس التنفيذي لأبوظبي للإعلام، عن سعادته لضم علامة تجارية، مثل راديو ميرشي، إلى محفظة أبوظبي للإعلام. وأشار إلى أنه من خلال هذه الشراكة تتوسع أبوظبي للإعلام نحو شريحة سكانية جديدة في الإمارات، الأمر الذي سيشكل إضافة قيمة إلى إذاعاتها باللغتين العربية والإنجليزية. ولفت إلى أن الجالية الآسيوية الجنوبية ذات حضور في السوق الإماراتية، لذا فإن راديو ميرشي سيكون محطة طبيعية للتواصل مع هذه الشريحة الكبيرة من المستهلكين.
ويقدم راديو ميرشي للجاليات الآسيوية الجنوبية مزيجاً من الأغاني والمواهب التي استطاعت أسر المستمعين في الهند سنوات، في إطار خاص لتلبية حاجات الجمهور في الإمارات.
من ناحيته عبر براشنت بانداي، الرئيس التنفيذي لشبكة إنترتينمنت “الهند” المحدودة، عن سعادة الشبكة بهذا التعاون مع شركة إعلامية كبرى مثل أبوظبي للإعلام. وأعرب عن فخره بأن يكون لدى الشبكة في الهند أكثر من 40 مليون مستمع من عشاق راديو ميرشي. ونوه إلى أنه مع إطلاق هذه الإذاعة في الإمارات، والتي يعرف عنها بأنها بوابة إلى بوليوود، سنقدم أفضل محتوى للجاليات من آخر أخبار الممثلات والممثلين والمخرجين والمؤلفين الموسيقيين والأغاني المميزة.
من جانبه قال عبدالرحمن عوض الحارثي إن شبكة أبوظبي الإذاعية تعمل باستمرار لتلبية احتياجات الشرائح المختلفة في الإمارات. وأشار إلى أنه مع إطلاق راديو ميرشي فإن الشبكة تستهدف جمهوراً جديداً بالنسبة للشركة. وأضاف “نحن متحمسون للتعاون مع علامة تجارية ناجحة مثل راديو ميرشي، وإدخالها للمرة الأولى إلى السوق الإماراتية، حيث تشكل هذه الإضافة، إلى شبكتنا الإذاعية، قيمة فعلية، للوصول إلى جميع أفراد المجتمع، في جميع أنحاء الإمارات”.
وكانت علامة راديو ميرشي رائدة في السوق الهندية منذ انطلاقتها في العام 2001، مع حضور قوي في 14 ولاية موزع على 32 محطة، لتكون أوسع إذاعة “ إف إم “في الهند.

اقرأ أيضا