الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يتدرب في بيونج يانج والمباراة في العاشرة والنصف صباحاً

المدرب دومينيك في محاضرة مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية الأخيرة في الصين

المدرب دومينيك في محاضرة مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية الأخيرة في الصين

وصلت أمس بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة الكورية الشمالية بيونج يانج ذلك لخوض مباراة الاياب مع المنتخب الكوري الشمالي غداً ضمن المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010، والتي سوف تقام على ستاد بيونج يانج الذي يتسع لحوالي 75 ألف متفرج.
وكان في استقبال البعثة في المطار عدد من ممثلي سفارة مصر الذين قد قاموا بتسهيل دخول البعثة، ومنعت السلطات الكورية الشمالية منع دخول الهواتف المتحركة لأعضاء البعثة.
وأجرى الفريق أول تدريباته فور الوصول إلى بيونج يانج ذلك على الاستاد الرئيسي الذي سوف تقام عليه المباراة، وشارك في التدريب جميع اللاعبين الذين أدوا الحصة التدريبية بروح معنوية عالية على الرغم من برودة الطقس حيث وصلت درجة الحرارة الى أربع درجات مئوية، وكانت الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي الخمسة وأربعين دقيقة اقتصرت على الجري حول الملعب وإجراء تقسيمة بين اللاعبين، وفضل المدير الفني لمنتخبنا دومنييك بالاكتفاء بهذه المدة على أن يجري الفريق تدريبه الأساسي عند الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم بتوقيت بيونج يانج «العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات» وهو نفس الوقت الذي سوف تقام فيه المباراة. ومن المنتظر أن يضع مدرب منتخبنا آخر لمساته من حيث الخطة وطريقة اللعب التي سوف يخوض بها المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية خاصة لمنتخبنا الذي يريد العودة من جديد لاحياء آماله في المنافسة، حيث يحتل منتخبنا المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.
وتقيم البعثة في فندق كوريا هوتيل وتصل درجة الحرارة في كوريا الشمالية تصل الى 3 تحت الصفر ليلاً.
على صعيد آخر يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام والطاقم التحكيمي وإسماعيل راشد مدير منتخبنا ومشرفي المنتخب الكوري الشمالي حيث سيتم تقديم أسماء قائمة الفريقين والاتفاق على ألوان القمصان وبعض الأمور المتعلقة في المباراة.
يترأس بعثة منتخبنا محمد مطر غراب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة وتضم خالد غيث المحيربي عضو مجلس الإدارة الذي التحق بالبعثة أمس الأول بالاضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين.
وكانت بعثة منتخبنا قد غادرت العاصمة الصينية بكين بعد أن أختتم الفريق معسكره الذي قد بدأه 20 مارس واستمر لمدة أسبوع تدرب خلاله اللاعبون على فترتين صباحية مسائية وكذلك خوض تجربتين وديتين مع أحد الفرق الصينية فاز بهما الفريق بنتيجة هدفين لهدف و3 - صفر.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني