الإمارات

الاتحاد

محاكمة مهندس لمحاولته هتك عرض ربة بيت في مصعد

دبي(الاتحاد)- أنكر مهندس من الجنسية الهندية عمره 36 عاماً إقدامه على هتك عرض ربة بيت من الجنسية العربية في العقد الرابع من عمرها، فيما قررت محكمة جنايات دبي إصدار حكمها بالقضية 26 ديسمبر الجاري.
وقالت المجني عليها، إن المتهم استغل وجودها مع ابنتيها معه في المصعد، واقدم على فعلته، مشيرة إلى أنها استنجدت بالسكان الذين لحقوا بالمتهم حتى امسكوا به، واستدعاء الشرطة التي ألقت القبض عليه.
وحددت الهيئة القضائية خلال جلستها أمس الموعد ذاته لإصدار الحكم بقضية اتجار بالمخدرات وقضيتي سرقة.
وتتهم النيابة العامة في القضية الأولى سائقين من الجنسية البنجالية قالت إن الأول جلب وأحرز وحاز نحو 400 جرام من مادة الماريجوانا المخدرة، بقصد الاتجار، فيما اسندت للثاني تهمه تعاطي المخدرات مع المتهم الأول.
وفي قضيتي السرقة اتهمت النيابة فلبينياً يعمل بمهنة عامل تنظيفات لدى دائرة الطيران المدني بسرقة متعلقات من الصناديق الخاصة بوضع الأغراض الشخصية الموجودة على جهاز تفتيش المسافرين بمطار دبي الدولي.
وفي قضية السرقة الثانية اتهمت النيابة زائراً من الجنسية الأثيوبية بسرقة 3 آلاف درهم من عامل هندي خلال ايصاله له إلى إمارة الشارقة.
وأرجأت المحكمة إلى جلسة 12 يناير المقبل قضية حارسي أمن من الجنسية الباكستانية يواجهان عقوبة الإعدام في حالة أدانتهما المحكمة باتهامات النيابة العامة باستخدام الإكراه في مواقعة نادلة من الجنسية الفلبينية في يوليو الماضي بعد ان غررا بها بأن وجهها كموديل لمادة إعلانية واستدرجاها إلى شقة قريبة من المكان، وأقدما على جريمتهما بحسب ما كانت النيابة العامة أفصحت عنه في وقت سابق.

اقرأ أيضا