الاتحاد

الرياضي

استبعاد عبيد خليفة من قائمة «الأبيض» بسبب الإصابة

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، عبيد خليفة لاعب الأهلي من قائمة الأبيض التي ستشارك في مباراة أوزبكستان المقررة يوم 3 مارس المقبل، وذلك بسب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه في دوري أبطال آسيا.
وتواجد اللاعب في تدريبات الأمس لكنه لم يشارك مع زملائه بسبب تمدد عضلي يتطلب حوالي ثلاثة أيام راحة، وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب حتى يستعيد جاهزيته وبالتالي تقرر عدم سفره مع البعثة إلى طشقند بعد غد، ومن المنتظر عدم ضم أي لاعب بديل له لتتقلص القائمة إلى 21 لاعباً فقط.
وبذلك، يكون خليفة ثالث لاعب يتم استبعاده بسبب الإصابة بعد إسماعيل مطر ومحمود خميس إلى جانب محمد قاسم الذي استبعد من القائمة لارتباطه بدورة عسكرية، وبشير سعيد الذي اعتذر لظروف خاصة.
وشهد محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة للشباب تدريبات المنتخب أمس بمدينة زايد إلى جانب راشد الزعابي رئيس البعثة وعبيد الشامسي مشرف المنتخب ومحمد حماد مدير شؤون المنتخبات.
ومن المقرر أن يؤدي لاعبو منتخبنا الوطني صباح اليوم واجب العزاء إلى آل نهيان الكرام في وفاة فقيد الوطن، الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان «رحمه الله».

اقرأ أيضا

البرازيل تفوز في افتتاح كوبا أميركا بعد مساعدة حكم الفيديو