الإمارات

الاتحاد

«مالية» شرطة أبوظبي تكرّم منتسبيها المثاليين

أبوظبي (الاتحاد) - كرّم اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، باستراحة الضباط بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي مؤخرا، عدداً من الموظفين والموظفات المثاليين من منتسبي الإدارات التابعة للإدارة العامة للمالية والخدمات، بحضور العميد سالم علي الشامسي نائب مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات.
وقال اللواء بدران، إن العنصر البشري هو أهم عناصر التطوير للارتقاء بمستوى الأداء، مؤكداً أن التكريم له دور كبير في تحسين أداء العاملين، كما يسهم في تعزيز الولاء الوظيفي ويشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
وأعرب اللواء بدران، عن بالغ شكره إلى جميع المخلصين والمتفانين في عملهم، وقال «إننا نشد على أيديهم لما قدموه من جهد في سبيل تقديم خدمات متميزة»، مضيفاً أن هذا التكريم جاء انطلاقاً من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق جميع منتسبي شرطة أبوظبي؛ للحفاظ على مسيرة التميز وفقاً لمعايير الجودة، ولتشجيعهم على التميز الوظيفي وتطوير قدراتهم الوظيفية.
وأشاد اللواء بدران، بكفاءة الموظفين والموظفات الحاصلين على الجائزة، مؤكداً على جهودهم المتميزة أثناء تأدية مهامهم وإخلاصهم ومثابرتهم في العمل، الأمر الذي أهلهم للحصول على الجائزة باستحقاق، متمنياً أن يكون هذا التكريم تشجيعاً لهم لبذل المزيد، وحافزاً لزملائهم ليحذوا حذوهم.
وفي ختام الحفل قدم لهم الجوائز وشهادات التقدير.

اقرأ أيضا