الإمارات

الاتحاد

«الهوية» تعلن أسماء الفائزين بمسابقتها الثقافية

أبوظبي (العين) - أجرت هيئة الإمارات للهوية سحباً بالقرعة على أسماء الفائزين بمسابقتها الثقافية لشهر نوفمبر الماضي، التي أتاحت للمشاركين بالمسابقة 5 فرص للفوز بمبلغ 5 آلاف درهم، و4 أجهزة «آي باد 2»، بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.
وفاز المواطن أحمد محمد الكعبي بالجائزة المالية الشهرية البالغة 5 آلاف درهم، كما فاز كل من أشوين جيروم فيرنانديس، ومحمد علي حاجي، وثاني محمد الغافري، وعبدالله ياسر عبادة، بجهاز «آي باد».
وهنّأت الهيئة الفائزين الخمسة بجوائزهم التي سيتم تسليمها لهم الأسبوع المقبل، داعية زوار موقعها الإلكتروني إلى المشاركة باستمرار بمسابقتها الثقافية الدورية، التي تتيح لهم الدخول شهرياً في قرعة للفوز بمبلغ 5 آلاف درهم.
وكانت الهيئة بدأت المسابقة الثقافية على موقعها الإلكتروني في شهر فبراير الماضي، بهدف تعزيز قنوات التواصل مع الجمهور، وحرصاً منها على بناء حلقة وصل جديدة مع المجتمع.
وتتمحور أسئلة الهيئة في مسابقتها الثقافية حول تنمية الهوية الوطنية وغرسها في المجتمع وترسيخ قيمها، إنطلاقاً من الثوابت التي قامت عليها الهيئة، حيث تُعد الهوية الوطنية من الأولويات التي يجب على كل فرد في المجتمع أن يتسلح بها أينما وجد.

اقرأ أيضا