الإمارات

الاتحاد

قرينات السفراء المعتمدين لدى الدولة يشاركن في فعالية خيرية

أبوظبي (وام) - نظمت المجموعة الدبلوماسية لزوجات السفراء الأجانب في الدولة فعالية خيرية لجمع التبرعات لضحايا الفيضانات والكوارث التي تعرضت لها مملكة تايلاند، وذلك في نادي مونتي كارلو الشاطئ السعديات.
وجمعت زوجات السفراء خلال الحفل الذي حضره حوالي 250 شخصا 60 ألف درهم من خلال بيع التذاكر والمزادات الفنية وبيع المشغولات التي صنعتها عضوات المجموعة الدبلوماسية لزوجات السفراء. وتخصص هذه التبرعات للتقديم المساعدات لتايلاند التي تعرضت لموجة فيضانات أودت بحياة حوالي 600 شخص وأثرت على حياة الملايين.
وصرحت ويندي لويس رئيسة المجموعة الدبلوماسية لزوجات السفراء زوجة السفير الكندي لدى الدولة، بأن عضوات المجموعة حرصن على المشاركة في الحفل الخيري لتقديم المساعدة للمتضررين من الفيضانات في تايلاند لبدء عمليات إعادة بناء الأجزاء المتضررة فيها.
من جهتها، قالت فايايدا تشاراناسومبون زوجة السفير التايلاندي لدى الدولة إن بلادها تعرضت لأضرار جسيمة، مشيرة إلى وجود بعض الأجزاء المغمورة بشكل كلي بالماء ومايزال الكثير من الناس يعاني من آثار هذه الكارثة.
وأضافت “أنه يجب على عضوات المجموعة الدبلوماسية لزوجات السفراء أن تقدم المساعدة لأي متضرر للعودة إلى حياتهم الطبيعية”.
من جانبه، أكد باتريك نايرولس مدير عام نادي مونتي كارلو الشاطئي السعديات حرص النادي على المشاركة في الفعاليات التي تساهم في التقاء المواطنين والمقيمين في أبوظبي والإمارات بشكل عام لتحقيق غايات إنسانية.
وأضاف أن مبادرات المسؤولية الاجتماعية تمنح النادي فرصة لتقديم المساعدة للمجتمعات المحتاجة، مشيرا إلى أن الحفل الخيري حقق هدفه.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»