الإمارات

الاتحاد

محمد بن سعود يوقع على «خريطة فرحة وطن» لمنطقة رأس الخيمة التعليمية

رأس الخيمة (وام) - وقع سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على “خريطة فرحة وطن”، التي تنظمها منطقة رأس الخيمة التعليمية في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 40 لقيام الاتحاد.
وأشاد سموه خلال استقباله في الديوان الأميري أمس وفد من منطقة رأس الخيمة التعليمية برئاسة نادر المندوس رئيس قسم الاتصال المؤسسي في المنطقة بالمسيرة المظفرة للدولة التي يشهد لها الجميع في شتى المجالات في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وقال سموه إنه يوم متميز يحق لنا أن نفخر به على مدى الأيام الذي توحدت فيه قبل أربعين عاما الإرادة والعزيمة لإنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتضم إماراتنا السبع في كيان قوي واحد يضم الطاقات كلها تحت قيادة حكيمة واعية.
ومن جانب آخر، وقع على الخريطة أصحــاب السمو الشيوخ ورؤساء ومديرو الدوائر المحــلية والاتحادية والشخصيات وأعيان ووجــهاء البــلاد في الإمارة، وذلك خلال الزيارات التي قـام بها وفـد المنطـقة.

اقرأ أيضا