الاقتصادي

الاتحاد

«تيكوم للاستثمارات» و «إي إم سي» توقعان مذكرة تفاهم

دبي (الاتحاد) - وقعت مجموعة تيكوم للاستثمارات، وهي مجموعة شركات متنوعة وعضو في دبي القابضة، وشركة إي إم سي مذكرة تفاهم، وذلك بهدف التعاون لإطلاق مبادرات مشتركة وذلك عن طريق برنامج تحالف إي إم سي الأكاديمي.
ويهدف البرنامج إلى المساعدة في إعداد الجيل الجديد من محترفي تكنولوجيا المعلومات ليتمكنوا من النجاح مهنياً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديث والمتغير باستمرار.
يتعاون برنامج تحالف إي إم سي الأكاديمي مع الكليات والجامعات في مختلف أنحاء العالم لمواجهة مشكلة اتساع الفجوة المعرفية الناجمة عن نمو الهائل للبيانات. بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج إي إم سي لتوظيف الخريجين الجدد، سوف تساهم الجهود المشتركة في توفير فرص عمل للطلاب ذوي المواهب والتميز عند التخرج.
تم توقيع هذه المذكرة امس خلال مؤتمر صحفي عقده كل من الدكتور أيوب كاظم، العضو المنتدب لتكتل “التعليم” الخاص بشركة تيكوم للاستثمارات وجوزيف توتشي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي إم سي.
وقال الدكتور أيوب كاظم، العضو المنتدب لتكتل “التعليم” الخاص بشركة تيكوم للاستثمارات: “هناك توافق على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سواء كمحفز للنشاط الاقتصادي ومساهم في كافة القطاعات الأخرى تقريباً. في هذا السيناريو.

اقرأ أيضا