الاقتصادي

الاتحاد

وفد سعودي يطلع على مشروع الصيانة الرقمية في «العين للتوزيع»

العين (الاتحاد)- استضافت شركة العين للتوزيع وفدا من شركة كهرباء السعودية للاطلاع على بيئة العمل في الشركة والتعرف على أحدث النظم والتقنيات المستخدمة في إدارة نظام عمل الشركة ومشروعاتها.
وقال محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة إن الزيارة تهدف الى تبادل الخبرات وتعرف السعودي على مشروع « الصيانة الرقمية المتنقلة « الذي تتميز به الشركة وفاز بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز2009.
واضاف الشامسي إن العين للتوزيع تحرص على تطبيق أفضل التقنيات التكنولوجية المتطورة من أجل تقديم خدماتها بكفاءة عالية وضمان وصولها إلى المستهلكين بأفضل صورة وبتكلفة اقتصادية مناسبة، ونالت العديد من جوائز الجودة والتميز في أكثر من مناسبة محلية وأقليمية.
وضم الوفد السعودي الزائر محمد الطاهر مدير إدارة المساندة الفنية بشركة كهرباء السعودية ويوسف الغماس مدير دائرة تطوير نظم الصيانة والمهندس بدر ناصر الذهلي مدير دائرة الكهرباء.
قام الوفد بزيارة لمبنى نظام إدارة التوزيع ( DMS ) واطلع على أحدث التكنولوجيا التي تطبقها الشركة بمجال المراقبة والتحكم وهو أحد المشاريع المتميزة في الشركة والذي يعمل على إدارة وتشغيل شبكة توزيع الكهرباء بالشركة.
وقام المهندس بدر الذهلي مدير دائرة الكهرباء في «العين للتوزيع» بعرض شرح مفصل لكافة مهام ومسؤوليات الدائرة وأحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة فيها .
وأشاد محمد الطاهر في ختام الزيارة بمستوى الخدمات المقدمة من قبل شركة العين للتوزيع والأنظمة المتطورة المعمول بها معربا عن أمله في تكرار الزيارات والتعاون الدائم مع الشركة لتبادل الخبرات العملية في مجال الكهرباء من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتطوير الأعمال، وتم تكريم الوفد الضيف من الشركة بدرع تذكاري.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن