الرياضي

الاتحاد

إشادة دولية بتنظيم «عالمية» المعاقين

الشارقة (وام) - أثنى الاتحاد الدولي لرياضة الكراسي المتحركة والبتر “إيواس” بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة السادسة لبطولة الألعاب العالمية، لذوي الإعاقة الحركية والبتر التي اختتمت في الشارقة أمس الأول.
وتقدم الشيخ محمد بن سعود القاسمي بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وأبناء الشعب الإماراتي والمقيمين في الدولة، على نجاح الشارقة في استضافة وتنظيم البطولة.
وأشار إلى أن الشارقة استطاعت ترسيخ موقعها العالمي في دعم المعاقين وتذليل المعوقات أمامهم، لمزاولة مختلف النشاطات الرياضية وفق أرقى المعايير العلمية والعملية، وعلى يد أمهر المدربين والمتخصصين، مما ضمن للإمارة الباسمة مكانة مرموقة على خريطة رياضة المعاقين العالمية.
وقال: “البطولة جمعت بين العالمية والمحلية، حيث قمنا بتصميم شكل خاص لميداليات الأبطال الفائزين في المنافسات ووقع الخيار على شكل “البرجيل” التراثي الإماراتي، وتعد هذه المرة الأولى على مستوى البطولات العالمية التي يتم فيها تصميم وسام على هذا الوجه.
وأضاف أتقدم بالشكر والتقدير لكل من مجلس الشارقة الرياضي ونادي الثقة للمعاقين على دورهم المميز، حيث كانوا على قدر المسؤولية منذ اللحظات الأولى من انطلاق فكرة تنظيم هذا الحدث العالمي.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!