الرياضي

الاتحاد

مارادونا يتوقع تألق تيفيز مع ميلان

علي معالي (دبي) - تمنى الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، أن تكون الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام بشأن اقتراب انتقال مواطنه كارلوس تيفيز لاعب مانسشتر سيتي الإنجليزي إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي صحيحة.
وقال مارادونا المدير الفني لفريق الوصل: “تيفيز من اللاعبين الكبار، واللاعب لا يستحق كل ما يحدث له في الوقت الراهن، وأعلم أنه أخطأ ولكن في النهاية فهو لاعب كرة قدم وعشقه الأول خوض المباريات”.
وأضاف: “سيمثل تيفيز إضافة قوية للفريق الإيطالي الكبير، خاصة أنه قادر على استعادة مستواه المعهود سريعاً، وثقتي كبيرة في أن تيفيز سيصبح نجم الفريق الأول مثلما فعل مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من قبل”.
يذكر أن جالياني نائب رئيس نادي ميلان قد أعلن عن توصله إلى إتفاق مع تيفيز للانتقال إلى صفوف ناديه بنظام الإعارة مع امكان شراء بطاقته في نهاية الموسم وينتظر فقط رد مانشستر سيتي.
وكان النادي الإنجليزي قد أوقف تيفيز عن اللعب في صفوفه بعدما رفض المشاركة وهو احتياطياً في المباراة التي خاضها فريقه أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي وانتهت لصالح الفريق البافاري 2 - صفر.
وتحدث مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الوصل مساء أمس الأول عن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني والذي سبق له اللعب في صفوفه، معتبراً أنه استحق لقب الدوري الأرجنتيني عن جدارة واستحقاق وليس بفعل غياب منافسه التقليدي ريفر بلايت الذي هبط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»