الرياضي

الاتحاد

مورينيو سعيد بنضج لاعبيه وينصحهم بعدم الغرور

كاليخون يتلقى التهنئة من مينديز بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى أياكس (أ ف ب)

كاليخون يتلقى التهنئة من مينديز بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى أياكس (أ ف ب)

أمستردام (د ب أ) - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سعادته البالغة بالنضج الذي وصل إليه فريقه والنتائج المبهرة التي حققها الفريق في دوري أبطال أوروبا وتضمنت الفوز في جميع المباريات الست بدور المجموعات، وكان آخرها الفوز على ملعب أياكس أمستردام بثلاثة أهداف نظيفة مساء أمس الأول.
وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة “يواصل الفريق تحقيق النتائج المذهلة مباراة تلو الأخرى، حيث حقق الفريق فوزه السادس على التوالي في دوري الأبطال”.
وأضاف مورينيو “أشعر بسعادة بالغة للمستوى الذي يقدمه الفريق، هذه هي المرة الأولى التي نحقق فيها ستة انتصارات متتالية بالبطولة، خضنا حتى الآن 18 مباراة وخسرنا واحدة فقط وسط ظروف غير عادية”.
وأوضح “أطالب اللاعبين بعدم الاستهانة بأي منافس، فكرة القدم هي كرة القدم، ينبغي دائماً أن تلعب على الفوز، ولا شيء سوى الفوز”.
وعن عدم اشراك مسعود اوزيل وأنخيل دي ماريا وإشراك حميد التينتوب في الشوط الثاني، أشار المدرب البرتغالي “هنالك أسباب لعدم اشراك اوزيل ودي ماريا، ودخول التينتوب كان لحاجتي إليه، وقد قدم أداء جيدا، وكان اشراك تشابي ضروريا، لإننا فقدنا التوازن بعض الشيء”.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»