الرياضي

الاتحاد

اينلر وهامسيك سعيدان بالتسجيل والتأهل

هامسيك (يسار) يتلقى التهنئة (أ ب)

هامسيك (يسار) يتلقى التهنئة (أ ب)

مدريد (د ب ا) - أعرب السويسري جوخان اينلر والسلوفاكي مارك هامسيك عن سعادتهما بقيادة فريقهما نابولي الإيطالي إلى العبور لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على ملعب فياريال الإسباني بهدفين نظيفين.
وقال هامسيك “إن ما حققناه يندرج تحت قائمة المستحيل، نشعر بسعادة مفرطة لما حققناه، هناك حفل قائم بالفعل هناك في نابولي، عندما نعود إلى المطار سيكون هناك الكثير من المشجعين في انتظارنا، لهذا نشعر بسعادة شديدة، مضى 21 عاماً على وصولنا إلى هذه المرحلة في دوري أبطال أوروبا”.
وأوضح “جماهير نابولي مهوسون بكرة القدم، وهو ما يظهر من خلال أن 5000 مشجع رافقنا إلى إسبانيا، عندما أجريت القرعة، علمنا أن الأمر سيكون غاية في الصعوبة، ولكننا اليوم حصدنا 11 نقطة، وهو إنجاز رائع، علينا الآن الانتظار لنرى أي فريق سنواجه في المباراة المقبلة”.
ومن جانبه، أوضح اينلر “صحيح أننا مشدودين ومتوترين، الشوط الأول كان صعباً، كنا ندرك أنه لا سبيل أمامنا سوى الفوز بالمباراة، هدفي فتح المباراة والفريق حقق النهاية المنتظرة، لقد جاء الهدف في الوقت المناسب وأهديه لجماهير نابولي”.
وأشار “إنه أمر رائع، اللاعبون أخبروني بأنهم، حينما يعودوا إلى نابولي ستكون الجماهير في انتظارهم في المطار، اعتقد أننا حققنا لهم حلما طال انتظاره، سنقاتل من أجل الوصول إلى دور الثمانية”.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»