الرياضي

الاتحاد

فراي: الإيمان قادنا إلى هدم الحاجز «الأحمر»

فراي مهاجم بازل يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد (أ ف ب)

فراي مهاجم بازل يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد (أ ف ب)

بازل، لندن (د ب أ) - أكد الكسندر فراي مهاجم فريق بازل السويسري أن “الإيمان ساعد فريقه على هدم الحاجز الضخم”، في إشارة إلى تأهل بازل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز المفاجئ على ضيفه مانشستر يونايتد وصيف النسخة الماضية للبطولة 2 - 1.
وقال فراي الذي سجل الهدف الثاني لبازل “يحتاج الأمر إلى بضعة أيام لإدراك ما حققناه، اردنا حقاً تحويل هذا الحلم إلى حقيقة، مفتاح الفوز كان الإيمان بأننا قادرون على الفوز على واحد من أفضل فرق أوروبا، لقد سجلنا الآن خمسة أهداف خلال مباراتين أمام مانشستر يونايتد، وهو ما يظهر إمكانياتنا الحقيقية”.
وتابع “في أي مجموعة يكون هناك لحظة حاسمة، وبالنسبة لنا هذه اللحظة جاءت على ملعب أولد ترافورد، (عندما تعادل بازل مع مانشستر 3 - 3)، حينها أدركنا ما يمكننا تحقيقه، هذا يظهر إيماننا وثقتنا في قدرتنا على هدم الجبال، ليس فقط خلال مباراة واحدة، ولكن في أي مباراة أمام أي منافس”. وأكد “هذا الفوز ليس فقط لبازل ولكن للكرة السويسرية بوجه عام، لا اكترث بهوية الفريق الذي سنقابله في الدور التالي”.
من جانبه رفض سير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إيجاد أي مبرر للخروج المفاجئ لفريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر الهزيمة على ملعب بازل السويسري 1 - 2، في ختام دور المجموعات للبطولة.
وقال فيرجسون “بكل تأكيد إنه أمر محبط، ولا يوجد أي شعور آخر يمكن الاحساس به بعد هذا الخروج”.
وتابع “لقد سيطرنا على معظم أوقات المباراة، ولكن لم تتح لنا الكثير من الفرص المحققة، ولكننا المسؤولون أولاً وأخيراً عن هذا الخروج غير المتوقع”.
وأشار “لم أقد مانشستر يونايتد من قبل في الدوري الأوروبي، ستكون المهمة ثقيلة حيث سنضطر للعب يومي الخميس والأحد من كل أسبوع وعلينا أن نتأقلم مع ذلك”.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»