الرياضي

الاتحاد

تكريم الدوسري في عيد الإعلاميين العرب

عبدالله إبراهيم خلال ترؤسه لجنة الإعلام الرياضي (من المصدر)

عبدالله إبراهيم خلال ترؤسه لجنة الإعلام الرياضي (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تقدم المكتب التنفيذي للجنة الإعلام الرياضي، بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وجميع أبناء الدولة والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 40 لتأسيس الدولة.
جاء ذلك، خلال اجتماع لجنة الإعلام الرياضي في جلستها السادسة والأخيرة لهذا العام، والذي عقد ظهر أمس الأول برئاسة عبد الله إبراهيم، وتم فيه الاطلاع على أجندة الأحداث الرياضية المقبلة. واعتمدت اللجنة في جلستها التقريرين الإداري والمالي واللذين سيتم رفعهما للأمانة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
ورحبت اللجنة برغبة مجلس دبي الرياضي في تنظيم ندوة دبي الدولية الأولى للإعلام الرياضي لما لها من أهمية كبيرة في النهوض والارتقاء بالرياضة الإماراتية، ومن المقرر أن يصاحب الندوة العديد من الأحداث الإعلامية، أبرزها استضافة أعضاء الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والأسرة الإعلامية المحلية والعربية والقارية، وستقدم ندوات توعوية تثقيفية ومحاضرات علمية، وتقرر تشكيل لجنة مشتركة لتنسيق مع المجلس لبحث آلية العمل، على أن يعقد الاجتماع المقبل للجنة بمقر مجلس دبي الرياضي لبحث التصور النهائي لاستضافة الحدث الإعلامي الكبير، وتقرر تكليف رئيس اللجنة عبد الله إبراهيم، ومحمد الجوكر الأمين العام، للاجتماع مع الأمانة العامة بمجلس دبي الرياضي لإخراج الندوة بالصورة التي تليق بسمعة الدولة.
وأشادت اللجنة بالترتيبات الإعلامية التي وضعتها قطر لخدمة الإعلاميين المشاركين في تغطية العرس العربي الكبير، ورحبت اللجنة بالمشاركة في عيد الإعلاميين العرب، حيث يمثلنا الزميل عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، حيث سيتم تكريمه في عيد الإعلاميين العرب الخامس.
وتقدم رئيس لجنة الإعلام الرياضي، بالشكر إلى قطر لتنظيم اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وتدشين الموقع العربي للاتحاد الدولي، مشيراً إلى أن تعريب موقع الاتحاد الدولي يمثل نافذة لتبادل المعلومات والتقنيات الحديثة.
وأشادت لجنة الإعلام الرياضي بدور الزميل الدوسري الذي ساهم في مسيرة العمل الرياضي ودوره المشرف على مر التاريخ.
واطلعت اللجنة على ترتيبات سفر وفد اللجنة لحضور اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية خلال الفترة من 12 إلى 16 يناير، ويضم الوفد عبد الله إبراهيم وعلي حميد ومحمد البادع، كما اطلعت اللجنة على تقرير المشاركة في اجتماعات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قدمه الزميل محمد جاسم، وملتقى الإعلاميات العرب قدمته الزميلة حياة الحوسني الذي عقد في الأردن مؤخراً. واطلعت اللجنة على موعد انعقاد اجتماع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بمملكة البحرين أيام 25 و26و27 الجاري بالمنامة بدعوة من اللجنة الأولمبية البحرينية.
حضر الجلسة الزملاء علي حميد نائب الرئيس وعبد الحميد أحمد ورفعت بحيري وضياء الدين علي ومحمد جاسم وصالح سلطان وحياة الحوسني ومحمد الجوكر.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!