الرياضي

الاتحاد

قمة الإثارة والجماهيرية بين العين و «الوصلاوية»

(دبي) - ستكون مباراة العين والوصل مليئة بالإثارة والندية ومواجهة جماهيرية في قمة صعبة وملتهبة، يبحث من خلالها كل فريق عن تحقيق غايته، المتمثلة في النقاط الثلاث، من أجل الانفراد بالمركز الثاني خلف الجزيرة المتصدر، وتكمن أهميتها بالنسبة لفريق العين، بعدما فرط بنقطتين مهمتين الجولة الماضية، في سباق المنافسة، ويرغب في تعويضهما بشدة مساء اليوم، أما الوصل فقد أضاع بدوره نقطتين مهمتين على ملعبه في الجولة الماضية، عندما تعادل مع الشباب، ويسعى للعودة من المدينة الخضراء بنتيجة إيجابية تبقيه في موقع متميز في جدول الترتيب.
ويسعى العين مساء اليوم إلى نتيجة وحيدة تتمثل في الفوز على ضيفه الوصل، رغم صعوبة اللقاء، وكان العين في الجولة الماضية قد تعادل مع بني ياس في ملعب الأخير، وبالتالي أضاع نقطتين في المنافسة التي تبدو هذا الموسم في غاية الصعوبة، وخسر الفريق جهود نجمه السعودي ياسر القحطاني الذي تعرض لإصابة في وقت مبكر من المباراة الماضية وسوف يغيب عن الفريق لعدة أسابيع.
ونجحت إدارة العين هذا الموسم في تدعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين الجدد، وبالتالي تغيرت صورة الفريق، عما كان عليه الحال في الموسم الماضي، عندما اقترب كثيراً من المنطقة الخطيرة في جدول الترتيب، ويحتل العين المركز الثاني أيضاً في جدول الترتيب، ودون أن يتعرض لأي خسارة في المسابقة.
أما الوصل فيخوض مباراة اليوم، من أجل تعويض النقطتين اللتين خسرهما الفريق في الجولة الماضية، عندما تعادل مع الشباب، ويخوض المدرب الأرجنتيني مارادونا المباراة وهو يعرف إمكانيات خصمه جيداً، حيث سبق أن تقابل الفريقان مرتين في كأس “اتصالات”، وتبادلا الفوز في المباراتين.
ويحتل الوصل المركز الثاني في الترتيب برصيد 11 نقطة، ويسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، من أجل تحقيق طموحات الجماهير الوصلاوية التي تزحف خلف فريقها، وتؤازره بقوة في كل مكان.
وعلى الرغم من المستويات المتميزة التي يقدمها وصل مارادونا، إلا أنه أضاع العديد من النقاط السهلة، وهو ما لا يرضي الوصلاوية الذين لا يرون فريقهم، إلا منافساً أزلياً على مر التاريخ، ولا تزال جماهير الوصل تطلب المزيد من اللاعبين الأجانب الذين لم يقدموا المستويات المتوقعة باستثناء أوليفيرا الهداف ونجم خط المنتصف الأرجنتيني دوندا.

غيابات

العين (الاتحاد) ــ يفتقد العين في لقاء اليوم أمام “الفهود”جهود المهاجم ياسر القحطاني بسبب إصابته في الدقيقة الأولى من مباراة الجولة السادسة أمام بني ياس وإسماعيل أحمد ومحمد فايز بسبب جراحة الرباط الصليبي.
و يغيب عن صفوف الوصل في مباراة اليوم أكثر من لاعب مؤثر، خاصة ياسر سالم للإيقاف، ومعه درويش أحمد، وكابتن الفريق عيسى علي، كما يفتقد الوصل لجهود لاعب الوسط حسن علي إبراهيم للإصابة أيضاً

التدريب الأخير


العين (الاتحاد) ــاختتم العين مساء أمس برنامجه التدريبي، حيث أجرى البروفة الأخيرة على ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، تحت إشراف المدرب كوزمين، وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما تخلف عدد منهم بسبب الإصابة.
و يعتمد مارادونا مدرب الوصل في مباراة اليوم على الجانب الهجومي بوجود بوتش وراشد عيسى وأوليفيرا بشكل دائم في الثلث الهجومي، لرغبة الأسطورة في تحقيق الفوز، وعلى الرغم من أن الفريق يلعب المباراة بطريقة 4 - 4 - 2 لكنه يجعل الهجوم أكثر من الدفاع بكثير.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»