الرياضي

الاتحاد

بوناميجو: الفوز على المتصدر تحدي «الجوارح»

الشباب أهدر نقطتين أمام الوصل في الجولة الماضية (الاتحاد)

الشباب أهدر نقطتين أمام الوصل في الجولة الماضية (الاتحاد)

(دبي) - يرى البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشباب، أن الفوز على الجزيرة والظفر بالنقاط الثلاث، تحدٍ جديد لفرقة “الجوارح” اليوم، لأن فريقه يعشق التحديات، ويسعى دائماً الى بلوغ أهداف أكبر، مشيراً إلى أن الشباب قدم عروضاً طيبة في الفترة الأخيرة، ولقي إشادة الشارع الرياضي، إلا أن ذلك لا يكفي، لأن الفوز بالمباريات، وجمع أكبر عدد من النقاط هو أساس المنافسة على لقب الدوري إذا أراد لاعبو “الجوارح” المنافسة على المركز الأول.
وأضاف أيضاً أن الفوز على حامل اللقب ومتصدر الدوري حافز كبير للاعبي الشباب لأنهم، بحاجة إلى تقليص الفارق بينهم وبين صاحب المركز الأول، والاقتراب من المراكز الأولى، وبالتالي تعويض ضياع أربع نقاط في المباراتين الماضيتين.
وأكد بوناميجو أن “الأخضر” يرفع شعار النتيجة قبل الأداء في مواجهة فرقة “العنكبوت” لأن الفريق الذي ينافس على الألقاب، لا يكتفي فقط بالعروض الجميلة، وإنما يجب أن يعرف أيضاً كيف يخطف النقاط ويرفع رصيده.
وأكد كذلك أن الفوز على الجزيرة يتطلب أن يلعب فريقه بورح قتالية عالية، وتركيز كبير وانضباط داخل الملعب، إلى جانب التحلي بالذكاء في التعامل مع المنافس خلال الـ90 دقيقة.
وتمنى بوناميجو أن يوفق لاعبو “الأخضر” في إيقاف الجزيرة وانتزاع ثلاثة نقاط ثمينة، لأن الشباب لن يخدم بذلك نفسه فقط، وإنما يقدم خدمة لبقية الفرق الأخرى التي عجزت عن إيقاف المتصدر.
وعن المنافس أوضح مدرب الشباب أن الجزيرة فريق قوي، يملك مقومات الفوز بالدوري ويعرف جيداً، كيف يواجه منافسيه إلى جانب حرصه على التمسك بالمركز الأول.
وأشار إلى أنه نبه لاعبيه من خطورة تكرار أخطاء مباراتي بني ياس والوصل عندما أضاع الفريق 4 نقاط مهمة، بعد أن كان متقدماً في المباراتين، لكنه لم يعرف كيف يحافظ على تقدمه وطالب لاعبيه بتعويض خسارة النقاط الماضية، والحرص كل الحرص على عدم سرقة نقاط جديدة من بين يديهم، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين شعروا بالحسرة الكبيرة على ضياع نقاط ثمينة في المباراتين الماضيتين.
وعن جاهزية “الجوارح” أكد بوناميجو أن فريقه يضم نخبة من اللاعبين المقاتلين الذين يحبون تخطي الصعاب، وخوض المباريات القوية، مشيراً إلى أن كل العناصر جاهزة للمشاركة، وتقديم الإضافة المرجوة، على أن يتم منح الفرص لللاعبين الأكثر استعداداً وتركيزاً.
وختم بوناميجو بأن الشباب على أتم الاستعداد لتقديم عرض قوي، وانتزاع نقاط المباراة، والعودة إلى المنافسة على المركز الأول.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»