الرياضي

الاتحاد

عبد الله صالح: القرعة متوازنة والمفاجآت واردة

عبد الله صالح (الاتحاد)

عبد الله صالح (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - أكد عبد الله صالح مدير فريق الوحدة، أن قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة جاءت متوازنة، وزاد: “ليس هناك فريق قوي وآخر ضعيف، كما يدعي البعض وتحديدا في بطولات الكأس، والمفاجآت واردة”.
وأشار إلى أن هناك أكثر من مواجهة قوية ولدتها القرعة، على رأسها مواجهة الجزيرة مع الشباب، والأهلي مع الوصل، ولم ينكر صعوبة المواجهات الأخرى لجميع الفرق. وعن لقاء فريقه أمام دبي، فيقول: “دون شك المباراة صعبة، وليست جديدة فقد التقينا أسود العوير ثلاث مرات هذا الموسم، في كأس اتصالات أو في الدوري، وهذا هو حال كرتنا، فالمواجهات تتكرر في وقت قصير جدا، وربما يكون هذا عاملا إيجابيا وفي أحيان أخرى يكون عاملا سلبيا”.
وأضاف: “نحن جاهزون للمواجهة مع الوحدة، ونسعى بكل قوة، للمنافسة على البطولة التي تحمل اسما غاليا على نفوس الجميع، ونمضي قدما نحو لقبها بمنتهى القوة”.
وتمنى عبد الله صالح أن يحالف التوفيق فريقه خلال بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيرا إلى مباريات مثل هذه البطولات مليئة بالمفاجآت، لذلك فمن المؤكد أن الوحدة يسعى بكل قوة لتجنب أي مفاجأة خلال المباراة الأولى.
وتحدث عن المجموعة التي وقع فيها فريقه، ومقارنتها بالمجموعة الأخرى، وأكد أنها أقوى لكن أعتقد أن بطولات الكأس لا تعترف بأية حسابات ولا مقاييس القوة والضعف، كون المسابقة تقام بخروج المغلوب، ووقتها يكون الهدف واحدا هو الفوز مهما كان المنافس.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»