الرياضي

الاتحاد

«زايد الرياضية» و«تراث الإمارات» يحتفلان بقادة «المناطيد الدولية»

قادة المناطيد خلال زيارتهم القرية التراثية لنادي تراث الإمارات (من المصدر)

قادة المناطيد خلال زيارتهم القرية التراثية لنادي تراث الإمارات (من المصدر)

الشارقة (وام) - أشاد المشاركون في بطولة الإمارات الدولية الخامسة للمناطيد، التي نظمها فريق منطاد الإمارات، خلال زيارتهم ضريح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بجهوده الكبيرة في تأسيس دولة الإمارات، كما أشادوا بالنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في مناحي الحياة كافة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مهنئين القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ 40. وكان نادي تراث الإمارات قد احتفى بقادة وأعضاء فرق المناطيد الدولية المشاركة في البطولة الدولية الخامسة للمناطيد، تحت شعار “روح الاتحاد”، بحضور صديق فتح علي بن عبدالله الخاجة العضو الفخري لفريق منطاد الإمارات والكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري رئيس فريق منطاد الإمارات.
وثمن قادة المناطيد ما تشهده الحركة الرياضية والشبابية من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة خلال زيارتهم لمسجد الشيخ زايد ومدينة زايد الرياضية والقرية التراثية لنادي تراث الإمارات، والاطلاع على معالم النهضة العمرانية الحديثة في أبوظبي.
واطلع قادة الفرق والمشاركون على جهود نادي تراث الإمارات في الحفاظ على الرياضات التقليدية وإحيائها من فترة لأخرى، فخراً واعتزازاً بتراث الآباء والأجداد.. مشيدين بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.
من جانبه، قدم صديق فتح علي بن عبدالله آل خاجة لمحة عن تاريخ أبوظبي وجهود أصحاب السمو الشيوخ في دعم إنسان الإمارات في شتى المجالات، خاصة في مجالات رعاية الشباب والرياضة وتنشئة الشباب ورعايتهم التعليمية والاجتماعية والصحية.
من جهته وجه الكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري رئيس فريق منطاد الإمارات، شكره للقيادة الرشيدة والمؤسسات كافة المساهمة في إنجاح البطولة، منوهاً بالدور الفاعل لأعضاء الفريق في إنجاحها وبدور المتطوعين أعضاء فريق منطاد الإمارات الذين أسهموا مع الجميع في تحقيق رسالة منطاد الإمارات الوطنية في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي