الاتحاد

دنيا

جديد عالم الموضة من باريس في «Fashion@?»?

رولا العمري تتابع فعاليات أسبوع الموضة (من المصدر)

رولا العمري تتابع فعاليات أسبوع الموضة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - تطل رولان العمري في حلقة هذا الأسبوع من برنامج «Fashion@?»? من عاصمة الأناقة باريس وذلك في اليوم الأخير من أسبوع الموضة لتطلعنا على كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة والأزياء.
تعرض الحلقة على قناة أبوظبي الأولى مساء اليوم «الجمعة» في الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت السعودية وخلال جولة صباحية باكرة، تمكنت رولان من الدخول وراء كواليس عرض أزياء المصمم اللبناني زهير مراد لتجري مقابلات عديدة معه وفريق عمله لتعرفنا على آخر صيحات الموضة، كما التقت بعض العارضات خلال التحضيرات الأخيرة للعرض، ومن هناك اتجهت إلى عرض أزياء المصمم الأندونيسي ديديت هيديبراستيو لمقابلته ومعرفة المزيد عن العرض وتصاميمه. وبعد رحلة على متن القارب في نهز السين، التقت رولان نائب رئيس مجموعة دمياني للمجوهرات سيلفيا دمياني في لقاء على هامش أسبوع الموضة وبمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس مجموعة دمياني “Bateaux Mouches”.
ويتابع رحلة المذيعة رولان العمري في عالم الموضة، حيث يعمل على إثراء مدونة إلكترونية على شبكة الإنترنت، سيستضيفها ويشكل المرجع لها موقع «أنا زهرة » الإلكتروني الشهير ??«fashion@?» www.anazahra.com، وسنتعرف خلال الحلقات على مشوار رولان في تأمين محتوى صفحات ?المدونة من خلال العمل الدؤوب وإجراء مقابلات مع أهم المصممين وأصحاب دور الأزياء وخبراء التجميل.

اقرأ أيضا