الاقتصادي

الاتحاد

«اتصالات أفغانستان» تطرح خدمة الدفع عبر المتحرك

ابوظبي (الاتحاد) - أطلقت “اتصالات أفغانستان” ذراع مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك، والتي تعتبر الأولى من نوعها في أفغانستان.
ويقدم المنتج حلول الخدمات المالية عبر الهاتف المتحرك والتي تمكن عملاء “اتصالات أفغانستان” من استخدام الهاتف المتحرك في عمليات الشراء المباشر من هواتفهم، وإرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء، ودفع الفواتير، وشراء البضائع والخدمات من متاجر الجملة والتجزئة، كما يمكنهم أيضا من استخدام كافة منافذ إيداع وسحب المبالغ النقدية عبر الموزعين المعتمدين لدى “اتصالات أفغانستان” والبنوك المشاركة.
وقال أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي “اتصالات أفغانستان” تفخر “اتصالات أفغانستان” بأن تكون رائدة في تمكين الشعب الأفغاني ومنحهم إمكانية الوصول إلى المنتجات المالية عبر هواتفهم النقالة.”
وأضاف توفرالخدمة لعملائنا الوصول السريع والمريح والآمن وبأسعار معقولة وتنافسية لجميع الخدمات المالية. كما وتهدف هذه الخدمة للسماح لجميع الأفغان الحصول على الخدمات الأساسية والمتقدمة من خلال الاستفادة من خدمات “اتصالات أفغانستان” المتطورة والتي تقدم كل ما هو جديد يخدم المواطن الأفغاني ويسهم في تطوير البنية التحتية والوضع الاقتصادي والاجتماعي بالدولة .

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»