الاقتصادي

الاتحاد

«مجموعة اتصالات» تعين رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية

ابوظبي (الاتحاد) - تعاقدت مجموعة اتصالات مع سيركان اوكاندان كرئيس تنفيذي للشؤون المالية للمجموعة.
وقال أحمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي “مجموعة اتصالات”:” إن التعاقد مع سيركان اوكاندان كرئيس تنفيذي للشؤون المالية “بمجموعة اتصالات” نابعة من حرصنا على استقطاب أفضل المواهب والخبرات التي من شأنها تطوير المجموعة، والتي من شأنها أن تجلب مزيدا من الزخم لتحقيق استراتيجية المجموعة بأن تصبح واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.
وأضاف جلفار” نحن واثقون من أن خبرة “اوكاندان” العالمية الواسعة وتجاربه العديدة في مجال الشؤون المالية في قطاع الاتصالات وإدارة الأصول ستكون ذات قيمة كبيرة للمساهمة في قيادة المجموعة إلى المرحلة المقبلة. وسيعمل “اوكاندان” في التركيز على تحسين وخلق قيم مضافة من عمليات “ اتصالات” في الأسواق الحالية، إضافة إلى المساهمة في دراسة فرص النمو متى ما سنحت الفرص لذلك.
وقال اوكاندان” يسعدني أن يتم اختياري من قبل “مجموعة اتصالات” وعلى الثقة التي منحتني إياها قيادة المجموعة لقيادة الشؤون المالية للمرحلة المقبلة”.
وأضاف “أنها مسؤولية كبيرة جدا ولكني سعيد جداً أن أكون جزءا من هذا التوسع والتطور الذي تشهده المجموعة وأنا أتطلع إلى ذلك بعد انضمامي للمجموعة بأقرب فرصة”.

اقرأ أيضا

«غرفة دبي»: خطة لدعم عمال البناء والإنشاءات