الاتحاد

الإمارات

«دفاع مدني عجمان» يحتفل بحصوله على جائزة الريادة الحكومية

عجمان (الاتحاد) ـ كرمت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان فريق التميز الذي ساهم في فوز الإدارة بجائزة الريادة الحكومية، وذلك ضمن نتائج الدورة التقيميية الثانية لجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز.
حضر التكريم اللواء راشد ثاني المطروشي القائد العام للدفاع المدني بالإنابة، والعميد صالح سعيد المطروشي، مدير عام إدارة الدفاع المدني بعجمان، وعدد من مديري إدارات الدفاع المدني بالدولة، وسعيد المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان، موظفي الإدارة، وذلك بفندق رمادا عجمان. وثمن العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام إدارة الدفاع المدني بعجمان في كلمته دور أصحاب هذا الانجاز وحصول الإدارة على جائزة الريادة الحكومية لجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز، متمنيا أن تكون الجائزة بداية التقدم والتطور والعمل الجاد بجميع المؤسسات والدوائر.
وأشاد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بما يتعلق بتطوير المؤسسات بعجمان، والتي كان لها الأثر الأكبر في تميز المؤسسات والإدارات، بإطلاق جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز، وكانت الانطلاقة للتميز وتطوير الأداء ووضع الأسلوب الأمثل.
وأشار المطروشي إلى أن قيمة الجائزة كانت البداية لفكر التغيير وفرق العمل واستقطاب الخبرات، كما أنها سلطت الضوء على الجميع، فعرف كل شخص موقعه وقيمة نفسه، بالإضافة إلى أنها فجرت منافسة، كما أكدت تكامل الجهود مع كل الإدارات الإقليمية لتطوير جهاز الدفاع المدني، وتطرق مدير عام إدارة الدفاع المدني بعجمان، إلى أهمية ودور جائزة رئيس الدولة وجائزة وزير الداخلية، وما تضيفه الجائزتان لتكون دولتنا في مصاف الدول المتميزة.

اقرأ أيضا

بأوامر سلطان القاسمي.. زيادة رواتب المتقاعدين في شرطة الشارقة