الاتحاد

الإمارات

تكريم الشركاء والكوادر المتميزة في شرطة الشارقة

(الشارقة) - كرم اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة أمس الشركاء الاستراتيجيين من القيادات الشرطية في الدولة والوزارات والهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات والمتعاونين مع الشرطة. كما كرم اللواء الهديدي، خلال حفل التكريم السنوي لشرطة الشارقة الذي أقيم صباح أمس بقصر الثقافة، الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين العاملين بشرطة الشارقة الحاصلين على الميداليات والشارات العسكرية من ميدالية الأداء الممتاز وميدالية الدفاع الاجتماعي وميدالية يوم الشرطة العربية وشارة التقدم الأكاديمي وشارة التميز العلمي والذي بلغ عددهم 208 من المكرمين.
وأعرب اللواء الهديدي عن تقديره للجهات المتعاونة مع شرطة الشارقة من الدوائر الحكومية والهيئات والمؤسسات والشركات التي كان لها الفضل في دفع مجالات العمل الشرطي والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعمها المتواصل للجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة في المحافظة على الأمن وحماية مقدرات الوطن ومكاسبه وحقوق أفراد المجتمع وأرواحهم وممتلكاتهم والمشاركة في رفع جهود التنمية والتنشئة الاجتماعية.
ولفت إلى أن الحفل يأتي انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومبادئ ومرتكزات استراتيجية وزارة الداخلية، ورؤيتها للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة، في دعم الأمن والاستقرار باعتبارهما حجر الزاوية للتقدم في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية والتنموية.
وتضمن حفل التكريم عرضاً لفيلم تسجيلي من إعداد إدارة الإعلام والعلاقات العامة يستوحي بالصور أنشطة وأعمال وإنجازات شرطة الشارقة خلال عام 2011، في مختلف مجالات مكافحة الجريمة والضبط التجاري والإداري والتدريب والتأهيل الشرطي.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء بوفاة ماجد خلفان بن ثنية