الاقتصادي

الاتحاد

«كهرباء ومياه دبي» تنال جائزة أفضل مشروع ربط إلكتروني

دبي (الاتحاد)- حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على جائزة أفضل مشروع ربط الكتروني للتقدم الملحوظ في عمليات الشراء عبر استخدام نظام “تجاري” وتطبيقها لأفضل الممارسات العالمية في عمليات الشراء الالكتروني من “تجاري”، المؤسسة الحكومية المتخصصة في مجال إنجاز العقود والمشتريات والتبادل التجاري الإلكتروني.
وتسلم الجائزة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، لدى استقباله في المبنى الرئيسي للهيئة، سهيل البنا، الرئيس التنفيذي لشركة تجاري بحضور كبار المسؤولين من كلا الطرفين، كما تم تكريم عبدالله محمد عبدالله، مدير المشتريات بالهيئة.
وأكد الطاير سعي الهيئة لتطبيق المعايير المعتمدة من قبل حكومة دبي فيما يتعلق بطلبات الشراء الالكتروني، لخطة حكومة دبي الاستراتيجية وترسيخاً لمكانة الإمارة العالمية كقطب للمال والأعمال والسياحة.
وأضاف الطاير”يسمح نظام تجاري بتقليص التكاليف الإدارية والقيام بالعمليات التجارية وأنظمة المناقصات والعقود وتبادل المعلومات حول مختلف السلع والخدمات بشفافية ومصداقية وتوفير نافذة موحدة لعروض المشترين، وبالتالي تقديم نقطة اتصال موحّدة للمشترين والموردين، تسمح بإجراء عمليات شراء فورية.
وأشار إلى أن الهيئة تعمل على رفع مستوى خدمة المتعاملين والتنويع في الخدمات وقنوات الاتصال ومواكبة أحدث التقنيات العالمية وتحقيق التميز في مجال خدمة المتعاملين باتباع أفضل الممارسات بما يدعم استراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تبني الخدمات الإلكترونية وتشجيع استخدام البوابة الإلكترونية وتعزيز دور الدوائر الحكومية في تحقيق التنمية المستدامة “.
من جهته، قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس - قطاع الدعم المؤسسي: “ستقوم الهيئة بدءاً من 2 يناير 2012 بالربط الالكتروني المباشر مع مشروع برنامج “ساب” العالمي لتخطيط الموارد الذي يهدف إلى قياس وتكامل وأتمتة كافة العمليات التي تجري داخل الهيئة بغرض المساعدة على تقديم خدمات أفضل لمتعامليها وموظفيها وشركائها”.
وأضاف الأكرف إن برنامج “ساب” العالمي لتخطيط الموارد للهيئة سيتيح تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وموظفيها وشركائها في الأعمال التجارية من خلال تعزيز التكامل في العمليات التجارية، توفير مواصفات والمرونة والقدرة على التكيف، تقديم التقارير المتكاملة والمرنة.
كما يضمن البرنامج مراقبة الأعمال التشغيلية، وتقديم أفضل الاقتراحات لدعم قرارات للمديرين والمسؤولين التنفيذيين، الدقة والاكتمال والتنسيق في العمليات، تحسين الكفاءة وزيادة رضا المتعاملين”.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن