الرياضي

الاتحاد

فوز الوصل والنصر والشارقة في دوري السلة

واصل فريق النصر انتصاراته في بطولة دوري الرجال لكرة السلة، وحقق الفوز بفارق 10 نقاط على الأهلي 76 - 66 في الجولة قبل الأخيرة من مباريات الدور الثاني للمسابقة ليؤكد الأزرق جدارته بصدارة البطولة حتى الآن حيث لم يخسر النصر سوى مباراة واحدة في بداية الدوري.
وأكد النصر بالفوز الذي حققه على الأهلي انه ماض في طريق البطولة وانه يعمل بمبدأ الخطوة خطوة في المسابقة خاصة وأن المباريات المقبلة ستكون أكثر قوة كونه يلتقي بالفرق التي تطارده.
غاب عن النصر قاسم أحمد كما خرج إبراهيم عبيد متأثراً بالإصابة التي لحقت به وشارك بدلاً منه عمر عثمان لاعب فئة الشباب.
وتباين مستوى الفريقين على مدار شوطي المباراة وإن كانت السيطرة في معظمها لصالح النصر، ووصل الفارق في بعض الفترات إلى 20 نقطة لصالح الفائز.
وفي مباراة ثانية فاز الوصل على الشعب 83 - 65، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل 46 - 29 في مباراة من طرف واحد قدم خلالها الوصل مستوى جيدا ليستمر في المطاردة على مزاحمة الشباب والشارقة في دائرة رباعي المقدمة ونجح المدرب نضال بكري في السير بالفريق نحو المنافسة التي ستحتدم بالتأكيد خلال الفترة المقبلة مع الكبار.
وفي مباراة ثالثة فازت الشارقة على بني ياس 94 - 73 في مباراة جيدة من الطرفين قدم خلالها الفريق الخاسر عرضاً قوياً أمام الشارقة الذي يسعى إلى مزاحة الصدارة.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!