الاتحاد

الإمارات

«الشؤون البلدية» تستضيف «التاءات الست» لتطوير القادة

أبوظبي (الاتحاد) - استضافت دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي، الجلسة الأولى من برنامج “التاءات الست” لتطوير القادة، والذي يجمع بين المعرفة لأفضل وأحدث نظريات القيادة والإدارة المتبعة في الغرب، والقدرة على اختيار ما هو واقعي وقابل للتطبيق، حسب احتياجات قادة الأعمال محليا.
ويستمر البرنامج الذي ينظمه معهد التاءات لتطوير القادة، لمدة عشرة أسابيع يلتقي خلالها المشاركون مرة واحدة أسبوعياً، ولمدة ثلاث ساعات، تخصص ساعة منها لإجراء مقابلة شخصية مع قائد إحدى المؤسسات في الدولة.
وأجرى المشاركون خلال الجلسة الأولى من البرنامج لقاء مع المهندس أحمد محمد الشريف وكيل دائرة الشؤون البلدية الذي قدم رؤيته القيمة لمسؤوليات ومهام القادة، مؤكداً ضرورة استمرار دفع عجلة التعلم والتطوير بما يعزز موقع ودور القادة في الدولة.
من جانبه أكد الدكتور عبدالله غريب البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع دعم الشؤون البلدية في دائرة الشؤون البلدية، وأحد المشاركين في البرنامج عزمه توفير كل التسهيلات التي تضمن إنجاح الجلسة الأولى من البرنامج، واستضافة المديرين والمسؤولين في الدائرة وتقاسم خبراتهم مع المشاركين الآخرين ضمن برنامج «التاءات الست».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم