الاتحاد نت

الاتحاد

مصري يشعل النار في زوجته.. لأنها حامل

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على بائع بمنطقة "منشية ناصر" بالعاصمة المصرية القاهرة، تخلص من زوجته ابنة عمه بعد أن قام بسكب البنزين عليها أثناء نومها، أمس وذلك بعد علمه بحملها في الشهر الثالث بعد إن تزوجها بسبب ضغوط أسرته‏.، وفقاً نشرته صحيفة "الأهرام" المصرية.

وكان نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ـ قد تلقي إخطارا من مستشفي قصر العيني باستقبال نورة محمد 25 سنة مصابة بحروق جراء اشتعال النيران بجسدها بنسبة 80% مما أدي إلى وفاتها في الحال.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عصام سعد ـ مدير المباحث الجنائية ـ لمعرفة أسباب الحادث وقد تبين من التحريات التي اشرف عليها العميد محمود فاروق، مفتش مباحث قطاع جنوب القاهرة.

ان زوج المجني عليها قد غافلها في أثناء نومها وقام بسكب البنزين عليها واشعل فيها النيران حيث فوجيء الجيران بالنيران والدخان ينبعث من شقة جارهم مصطفي خلاف21 سنة ويعمل بائعا متجولا بمنطقة الموسكي وحاولوا إطفاء النيران التي كانت قد تمكنت من جسد الزوجة وقاموا بنقلها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة فور وصولها.

وتمكن العميد علاء السباعي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة ـ من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة نظراً لأن والده وعمه هما اللذان اجبراه علي الزواج من زوجته وابنة عمه على غير رغبته، حيث إنها تكبره بأربع أعوام وبعد علمه بأنها حامل لعب الشيطان برأسه، فقرر حرقها حتى يتخلص منها ومن الجنين الموجود بين أحشائها وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا