الخميس 6 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

قرعة تصفيات "ند الشبا" اليوم

قرعة تصفيات "ند الشبا" اليوم
21 فبراير 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

يجري مجلس دبي الرياضي في الساعة الواحدة ظهر اليوم، قرعة مسابقتي تصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة للنسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية التي ينظمها المجلس خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، بتوجيهات ودعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.
وسيتم خلال مراسم القرعة التي سيحضرها مدير الدورة، ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية وممثلون عن الفرق المشاركة في الدورة، الإعلان عن تفاصيل التصفيات التي ستقام من 25 فبراير الجاري وحتى 6 مارس المقبل.
واعتمدت اللجنة المنظمة قائمة الفرق المشاركة في التصفيات بعد اختتام فترة التسجيل، وضمت القائمة الرسمية للفرق المشاركة في تصفيات كرة القدم 12 فريقاً هي الشاطئ، فكتوري، الذيابة، العبقري، الشباب، شباب العين، دبي، التسامح، الجوارح، المفاجأة، الحجل، الوطنية، حيث تتأهل 6 فرق من التصفيات لخوض الأدوار النهائية، دور الثمانية، إلى جانب حامل اللقب وصاحب المركز الثاني من النسخة الماضية.
وضمت قائمة الفرق المشاركة في تصفيات الكرة الطائرة 7 فرق الملكي، F3A، بن ثاني، المفاجأة، زعبيل، فهود زعبيل، البركان، حيث تتأهل 5 منها للنهائيات التي ستقام بمشاركة 6 فرق هي فريق F3 بطل نسخة 2018 والذي تأهل تلقائياً للنهائيات بصفته حامل اللقب، والفرق أصحاب المراكز من 1-5 من التصفيات.
وأعلن المجلس عن التفاصيل الفنية للتصفيات، حيث تقام تصفيات كرة قدم الصالات بمشاركة 12 فريقاً، وستقام المباريات في صالة المنارة أيام 26 و27 و28 فبراير بواقع 6 مباريات في اليوم، لتتأهل 6 فرق ينضم لها حامل لقب النسخة الماضية والفريق صاحب المركز الثاني لخوض نهائيات البطولة في شهر رمضان.
وتضمنت اللائحة الفنية لتصفيات الكرة الطائرة مشاركة 7 فرق تتنافس فيما بينها من 25 فبراير إلى 6 مارس بصالة مجمع ند الشبا الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©