الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة الشرطة السنوية للرماية.. دبي تتصدر "بندقية السيدات"

بطولة الشرطة السنوية للرماية.. دبي تتصدر "بندقية السيدات"
21 فبراير 2019 00:03

الشارقة (الاتحاد)

تواصل بطولة الشرطة السنوية للرماية، في نسختها السابعة والثلاثين، منافساتها على ميادين الرماية بالخضيرة، حيث حققت القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول في مسابقة البندقية لفرق السيدات، بعد أن جمعت 770 نقطة.
شهد المنافسات اللواء محمد أحمد بن غانم قائد عام شرطة الفجيرة، والعميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة رئيس اللجنة الفنية باتحاد الشرطة الرياضي، إلى جانب عدد من الضباط من مختلف القيادات بوزارة الداخلية.
وجاءت القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثاني برصيد 763 نقطة، بينما حلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثالث برصيد 755 نقطة.
وعلى المستوى الفردي بندقية سيدات، حصلت الرامية مساعد أول فاطمة حمد أحمد من القيادة العامة لشرطة الشارقة على المركز الأول بواقع 197 نقطة، وحصلت العريف أول حليمة خميس محمد من القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثاني بواقع 194 نقطة بمعدل 10 مركزي، ونالت الرقيب عفراء محمد عبدالرحمن من القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثالث بواقع 194 نقطة بمعدل 4 مركزي.
وفي نهاية المسابقات، توج قائد عام شرطة الفجيرة الفائزين، ووجه شكره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على الاستضافة، والجهد المبذول في الإعداد، والتنظيم، وتهيئة الميادين بالشكل المطلوب، مشيداً بالمنافسات بين القيادات الشرطية، وبالمستوى المتقدم للعنصر النسائي، الذي يدل على ارتفاع مستوى الرماية بالدولة، وهو الهدف الرئيس من البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©