الإمارات

الاتحاد

تدشين الموقع الإلكتروني لسفارة الدولة في السعودية

الرياض (وام) - دشن محمد سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية الموقع الإلكتروني الجديد للسفارة بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية وموظفي السفارة. ورفع السفير أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة متمنيا للدولة مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار وتواصل الرفاهية التي ينعم بها المواطنون جميعا.
وقال في تصريح له أمس إن تدشين الموقع يأتي تزامنا مع احتفال الدولة باليوم الوطني الأربعين ويتزامن مع احتفالات السفارة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن أبناء دولة الإمارات. وأضاف أن إطلاق الموقع يأتي في إطار توجه وسياسة وزارة الخارجية الرامية إلى تعزيز وتطوير خدماتها وتسهيل وصول المستفيدين إلى خدماتها. واعتبر الظاهري أن الموقع يعد نافذة لعكس الحراك اليومي في الدولة ويمثل جسرا للتواصل بين البعثة ومراجعيها من المواطنين الإماراتيين المتواجدين في المملكة أو المواطنين السعوديين وغيرهم مشيرا الى أنه موقع شامل يجمع المعلومة المفيدة التي تخدم كافة الأطراف وسيكون منبرا يعكس معاني الإخاء والتعاون الصادق بين دولة الإمارات والمملكة بما يجسد علاقة البلدين الضاربة في جذور التاريخ والتي تعززها روابط الدين والدم والقربى.
وأكد السفير أن الموقع متاح لزائريه ومتصفحيه أيا كانوا، مشيرا الى أن الموقع يقدم العديد من المعلومات والحقائق حول الإمارات وخاصة في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والسياحة والسفر والتي تهم الراغبين في زيارة الدولة للسياحة أو ممارسة التجارة.
من جهته أوضح الدكتور سعيد الظاهري مستشار تقنية المعلومات في وزارة الخارجية أن هذا الموقع هو الثاني عشر بعد تدشين أحد عشر موقعا لسفارات الدولة في الخارج وذلك ضمن استكمال مشروع البوابة الالكترونية لبعثات الدولة في الخارج.

اقرأ أيضا

«الجيش الأبيض».. أطباء ومتطوعون في مواجهة «كورونا»